اخبار الفن بعد إهانتها له.. داليا البحيري تعتذر لأبو تريكة

اخبار الفن بعد إهانتها له.. داليا البحيري تعتذر لأبو تريكة
اخبار الفن بعد إهانتها له.. داليا البحيري تعتذر لأبو تريكة
وجهت الممثلة داليا البحيري اعتذارها للاعب كرة القدم المعتزل محمد أبو تركية لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بعد هجومها عليه وما قالته في حقه عقب قرار إدراجه ضمن قوائم الإرهابيين.

وكانت داليا كتبت عبر حسابها الشخصي في موقع Facebook: "أبوتريكة إرهابي من قبل ما يساند الإخوان! خلقته بتقول إرهابي".

وما أن انتشر ما كتبته داليا إلا وشن عشاق وجمهور أبو تريكة هجوما كبيرا عليها، فأصبح اسمها الأكثر رواجا في مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، مما تطلب منها توجيه رسالة اعتذار للاعب الكبير وجمهوره.

وكتبت داليا عبر حسابها في Facebook: "إعتذار وتوضيح في البداية أحب أن أقدم إعتذاري الشخصي للاعب محمد أبو تريكة وإلي جمهوره وعاشقيه من غالبية الشعب المصري عن أي فهم خاطئ أو إساءة تبدو انها قد بدرت مني".

وأوضحت أن ما كتبته عبر حسابها الشخصي كان مجرد مزاح مع أصدقائها وأقاربها ممن يحبون اللاعب بصورة كبيرة:

"أما للتوضيح، فالتدوينة التي نشرت علي حسابي الخاص –أكرر حسابي الخاص حيث انني لا امتلك صفحة عامة- علي الفيسبوك لا تخرج عن كونها مكايدة ودعابة لبعض أفراد عائلتي وأصدقائي من محبي اللاعب محمد أبو تريكة وليس من أجل التجريح أو الإساءة.
ولمن يعرفونني عن قرب وجمهوري العزيز الذي يعرفني حق المعرفة، فأنا لست معتادة علي الإساءة الي الأشخاص حتي وإن تم الإساءة بي ومن المؤكد اني لست بالغباء حتي أسيئ عن قصد الي شخص بحجم اللاعب محمد أبو تريكة".

وأختتمت رسالتها طالبة من الجميع ممن أهانوها بأن يراجعوا أنفسهم فلاعب كبير كأبو تريكة لن يرضى أن تكون طريقة الدفاع عنه بهذا الشكل:

"وأخيراً، أتمني علي الذين لم يتوانوا في الإساءة الي كإمرأة وفنانة وزوجة وأم أن يراجعوا أنفسهم وضمائرهم، لأني علي يقين أن شخص بأخلاق اللاعب محمد أبو تريكة لا يقبل مثل هذة الطريقة في الدفاع عنة.
داليا البحيري

وتضامن عدد كبير من الفانين مع اللاعب أبو تريكة وعبروا عن وقوفهم بجانبة وأكدوا على دعمهم له، وامتلأت حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات تعبر عن دعمهم الكبير له.

اقرأ أيضا:

هكذا دعم الفنانين والإعلاميين محمد أبو تريكة بعد إدراج اسمه في قوائم الإرهابيين

بالصور- نجوم "مسرح مصر" يحتفلون بعيد ميلاد أبو تريكة.. وعلي ربيع يعلق: جاب فينا 12 جول

فنانات رفعن شعار "العزوبية" لهذه الأسباب

بالفيديو- 7 مشاهد من حفلات زفاف الوسط الفني لا تنسى.. قبلات وبكاء ورقص على "مهرجانات"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى