جونى ديب يشكر الجمهور لدعمه بعد طلاقه من آمبر هارد

جونى ديب يشكر الجمهور لدعمه بعد طلاقه من آمبر هارد
جونى ديب يشكر الجمهور لدعمه بعد طلاقه من آمبر هارد

ADTECH;loc=300


كتبت شيماء عبد المنعم

يبدو أن النجم العالمى جونى ديب مازال يشعر بالحزن جراء الظروف الصعبة التى يمر بها مؤخرا بعد طلاقه من زوجته الفنانة آمبر هارد ووفاة والدته، فالنجم بمجرد صعوده على المسرح لتسلم جائزة تقديره "الأيقونة السينمائية" فى حفل توزيع جوائز People's Choice Awards قام بشكر جمهوره على مساندتهم ودعمهم له فى قضية الطلاق، والحفل أقيم أمس الأربعاء على مسرح مايكروسوفت فى لوس أنجلوس.

 

وحصل الثنائى جونى ديب وآمبر هارد على الطلاق بعد الكثير من التقارير والأخبار حول انفصالهما، وكانت أمبر قد حاولت تأخير الطلاق النهائى حتى تتمكن من خلع جونى، ولكن القاضى أصدر اعتراضا فى آخر جلسة، قائلا: لا مزيد من التأجيل هذا يكفى.

 

وحسبما نشر TMZ كان جونى قد وافق على دفع 7 ملايين دولار لأمبر لتسوية الطلاق، لكن هيرد حاولت إعادة التفاوض على تسوية وفى النهاية حكم القاضى بتسوية 7 ملايين دولار وهذا ما كانت ستحصل عليه.

 

وطلب محامو جونى القاضى بفرض عقوبة 100 ألف دولار على آمبر لتأجيل الدعوى، ولكن القاضى رفض وأصدر قرارا على جونى لدفع رسوم محاميها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى