محمد منير: أنا بخير وصحتى زى الفل.. واسمعوا أغنيتى الجديدة "اللى غايب"

محمد منير: أنا بخير وصحتى زى الفل.. واسمعوا أغنيتى الجديدة "اللى غايب"
محمد منير: أنا بخير وصحتى زى الفل.. واسمعوا أغنيتى الجديدة "اللى غايب"

ADTECH;loc=300


كتب على الكشوطى

قال الكينج محمد منير "أنا بخير وصحتى زى الفل واسمعوا أغنيتى الجديدة "اللى غايب"، وذلك بعد أن أجرى عملية جراحية فى مفصل الركبة بأحد مستشفيات مدينة بون فى ألمانيا، بعد معاناته من الألم منذ فترة طويلة، تعود إلى حفله فى هامبورج أغسطس الماضى، وانزلقت قدم الكينج بعد تسلمه جائزة من مهرجان Bama Music Awards 2016 ميوزيك أورد.

 

وأضاف الكينج لـ"اليوم السابع" أنه يعود إلى حياته الطبيعية قريبا جدا بعد التعافى من العملية، داعيا جمهوره أن يستمع إلى أغنية "اللى غايب"، مؤكدا أن الأغنية تدعو إلى السلام والحب والخير والعدل وتقبل الآخر وتقول كلماتها: اللى غايب هاته تانى.. واللى خاصم صالحه تانى.. عاللى فايته من سنين..اللى حيران طمنه.. واللى قاسى حننه.. واللى غيران هدى قلبه بكلمتين.. يبقوا كل الناس حبايب".

 

أغنية "اللى غايب" يعيد فيها الكينج تقديم جزء من أغنية "لقيتك فين" للفنانة الراحلة فايزة أحمد، من ألحان الموسيقار محمد سلطان، وكلمات الشاعر عمر بطيشة، ويأتى هذا التعاون بعد عقد عدة جلسات بين منير والموسيقار محمد سلطان والمهندس خالد جمال المدير التنفيذى لشركة "قنوات"، تم خلالها شرح الرؤية الفنية التى يود الفنان محمد منير أن يخرج بها العمل، وتم تنفيذها فى مدينة كولون بألمانيا بالتعاون مع فريق Cairo Steps والموزع الموسيقى سباستيان مولر، وعازف العود المصرى باسم درويش.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى