اخبار الفن بالفيديو- آن هاثاوي مدمنة كحوليات ومرتبطة بوحش عملاق في فيلم Colossal

اخبار الفن بالفيديو- آن هاثاوي مدمنة كحوليات ومرتبطة بوحش عملاق في فيلم Colossal
اخبار الفن بالفيديو- آن هاثاوي مدمنة كحوليات ومرتبطة بوحش عملاق في فيلم Colossal
تباينت آراء النقاد حول فيلم Colossal أثناء عرضه بمهرجان تورنتو السينمائي الدولي في الدورة الماضية، خاصة وأنه يمزج بين أجواء الخيال العلمي والدراما والإثارة.

وطرحت شركة Neon الإعلان الدعائي الأول للفيلم، ويظهر فيه "جلوريا/آن هاثاواي" وهي تستيقظ من نومها بعد قضاءها ليلة طويلة تتناول فيها الكحوليات، فتعرف أن وحش كبير قد ظهر في مدينة "سول" بكوريا الجنوبية، ثم تدرك أن هناك شيء ما يربطها جسديًا بهذا المخلوق الغريب عندما تبدأ في تحريك جسدها فيفعل مثلها تمامًا.

يشارك في بطولة الفيلم دان ستيفنز، وجيسون سوديكس، وتيم بليك نيلسون، ومن كتابة وإخراج الأسباني ناتشو فيجالوندو.ومن المقرر أن يطرح الفيلم بدور العرض يوم 7 أبريل المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت هاثاواي الحائزة على جائزة الأوسكار، في حوارها مع The Guardian، "أنني التقيت بعدد كبير من المدمنين طوال حياتي، وأحمل كثير من العاطفة تجاههم. كما أنني أحب قصص الأفلام التي تمنحك فرصة تغيير وجهة النظر نحو جماعة معينة من الناس وتنجح في إظهار الجانب الإنساني. فدائمًا أنظر إلى هذه الأمور وأشعر أنها متشابهة معي بصورة أو أخرى".

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- مشاهير هوليوود يشاركون في مسيرات ضد ترامب.. وكلمة مارك روفالو تساند المسلمين

نيكول كيدمان تنزعج من هذه الأسئلة في حوار إذاعي: إنها أمور شخصية

آن هاثاواي تضع طفلها الأول وهذا هو الاسم الذي أطلقته عليه

كلمات متعلقة آن هاثاواي colossal

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى