اخبار الفن جينيفر أنستون: أفكر كثيرا في العودة إلى التليفزيون

اخبار الفن جينيفر أنستون: أفكر كثيرا في العودة إلى التليفزيون
اخبار الفن جينيفر أنستون: أفكر كثيرا في العودة إلى التليفزيون
صرحت النجمة العالمية جينيفر أنستون بأنها تود العودة للتمثيل أمام شاشة التليفزيون، وذلك خلال حوارها مع مجلة Variety، حيث أكدت الممثلة البالغة من العمر 47 عاما أن هناك العديد من الاعمال الفنية التي تعرض عليها من أجل العودة إلى الشاشة الصغيرة، ولكنها وصلت لمرحلة في مسيرتها الفنية تؤهلها للتفكير كثيرا في نوعية الادوار المعروضة عليها، وقالت أنستون: لقد فكرت في العودة كثيرا ولكن أود أن أكون جزء من قصص مثيرة اؤدي خلالها شخصيات شيقة وايضا اقضي اوقاتا ممتعة.

وتقول أنستون التي اشتهرت عبر المسلسل الكوميدي Friends: الخبرة العملية التي وصلت إليها حاليا تفرض علي قبول أدوار ورفض أخرى، فليس لدي الوقت للصراخ أو التعامل مع مخرجين غاضبين، أو تحمل سلوك سئ من أي شخص، وتضيف أنها تخطط لمواصلة العمل وراء الكاميرا وتحديدا كمنتجة "انه شئ ممتع أن أكون جزء من صناعة العمل السينمائي".

وأوضحت أنستون أنها بدأت مشوارها الفني في عمر الـ 20 عاما فقط وأن الفنان في بداية مشواره يقبل علي الاعمال الفنية بمبدأ المغامرة ويريد الدخول في تجارب فنية جديدة من أجل التعرف على أشخاص جدد والسفر إلى عدة دول حول العالم ولكن عند التقدم في العمر يود قضاء أوقاتا ممتعة برفقة العائلة.

يشار إلى أن جينيفر لوبيز متزوجة من المخرج جاستن ثيروكس وقد انتشرت حولها شائعات تفيد بحملها ولكنها فسرت ذلك بأنها زيادة طبيعية في الوزن.

اقرأ أيضا :

جينيفر أنستون ترد بعنف على شائعة حملها

كلمات متعلقة جينيفر أنستون friends

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى