رانيا يوسف تقرأ سيناريو "الدولى" أمام باسم سمرة.. ولم تحسم قرارها

رانيا يوسف تقرأ سيناريو "الدولى" أمام باسم سمرة.. ولم تحسم قرارها
رانيا يوسف تقرأ سيناريو "الدولى" أمام باسم سمرة.. ولم تحسم قرارها

ADTECH;loc=300


كتب عماد صفوت

عبرت النجمة رانيا يوسف عن استيائها حول ما تردد بتعاقدها على مسلسل "الدولى" بطولة الفنان باسم سمرة، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، الذى يبدأ تصويره الفترة المقبلة، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد النقلى، إنتاج محمد فوزى.

 

وقالت رانيا، لـ"اليوم السابع"، إنها لم تتعاقد حتى الأن على العمل، لافتة إلى إن صناع العمل أرسلوا لها الحلقات الأولى أمس الخميس لقراءتها، مشيرة إلى أنها ستبدأ قراءة السيناريو خلال اليومين المقبلين، موضحة أنها لم تحسم قراراها حتى الأن.

 

وأشارت رانيا إلى أنه فى حالة موافقتها من عدمها ستعلن ذلك على الفور، خصوصا أنها تلقت الأيام الماضية العديد من العروض، ولم تبت فى العروض حتى كتابة هذه السطور.

 

وعلى جانب آخر انتهت رانيا من تصوير مشاهدها فى فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" بطولة النجمة القديرة ميرفت أمين، تأليف وإخراج رومانى سعد، حيث تظهر رانيا بشخصيتها كنجمة سينمائية ضمن الأحداث.

 

يذكر أن آخر أعمال النجمة رانيا يوسف مسلسل "أفراح القبة" وشارك فى بطولته النجمة منى زكى، وأحمد صلاح السعدنى، وإياد نصار، وصابرين، وأمل رزق، عدد آخر من النجوم، إخراج محمد ياسين، ولاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه فى رمضان الماضى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى