أنغام تحيى حفل ختام مؤتمر الجمعية الدولية لأورام الثدى والنساء

أنغام تحيى حفل ختام مؤتمر الجمعية الدولية لأورام الثدى والنساء
أنغام تحيى حفل ختام مؤتمر الجمعية الدولية لأورام الثدى والنساء

ADTECH;loc=300


كتبت أمل علام

تحيى الفنانة أنغام بعد قليل حفل ختام المؤتمر التاسع  للجمعية الدولية لأورام الثدى والنساء، والذى عقد فى القاهرة فى الفترة من 19 إلى 20 يناير الجارى، برئاسة الدكتور هشام الغزالى أستاذ علاج الأورام بطب عين شمس رئيس الجمعية والمؤتمر.

 

وقال الدكتور هشام الغزالى فى تصريح خاص لــ "اليوم السابع " إن المؤتمر استعرض 300 ورقة علمية و300 خبير أجنبى من جميع قارات العالم وبحضور 3000 طبيب من مختلف دول العالم، ولأول مرة على الإطلاق تم وضع خطوط استرشادية للعلاج المناعى للأورام مضيفا "ولأول مرة نستخدم العلاج المناعى وشخصنة العلاج لكل مريض لرفع نسب الشفاء، موضحا أن العلاج المناعى هى طريقة مختلفة، وتعتمد على أن العلاج المناعى يطلق العنان للجهاز المناعى للتخلص من الورم.

 

وأشار أنه تم تخصيص جلسة فى المؤتمر العلمى فى الوقاية من السرطان، وأن نمنع حدوث السرطان والاتجاه العام هو الإقلال من العلاج الإشعاعى والعلاج الكيميائي، موضحا أن هناك ما يسمى بالبصمة الوراثية للأورام.

 

وأضاف أن الجلسة الختامية للمؤتمر تضمنت 30 خبيرا مصريا وأجنبيا لتحديث الخطوط الاسترشادية لسرطان الثدى بالعلاجات الحديثة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023