اخبار الفن كريستين ستيوارت: لم أفهم سر اهتمام ترامب

اخبار الفن كريستين ستيوارت: لم أفهم سر اهتمام ترامب
اخبار الفن كريستين ستيوارت: لم أفهم سر اهتمام ترامب
صرحت الممثلة الامريكية كريستين ستيوارت بأن ترامب كان غاضبا منها بشدة بعد خيانتها لحبيبها السابق روبرت باتينسون وأدلت الممثلة الامريكية بتصريحات لمجلة Variety خلال فعاليات مهرجان "ساندانس للسينما المستقلة" تعليقا منها علي سلسلة تغريدات نشرها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عام 2012 في وقت كان يقدم برنامج تلفزيون الواقع Celebrity Apprentice.

وقالت ستيوارت: "كان غاضبا مني قبل بضعة سنوات، حقا لقد كان مهووسا بي بالكامل، والأمر كان جنونيا برمته"، وأضافت: "لم افهم مغزى الاهتمام حينها ولم استطع فهمه حتي الآن هل هذا حقا يحدث الامر حقا جنونيا.

وكان ترامب نشر نحو 5 تغريدات عن الثنائي الشهير آنذاك يلوم فيها ستيوارت علي خيانة شريكها باتينسون ومن بين هذه التغريدات، واحدة يؤكد فيها ترامب أنه "متأكد بنسبة 100 %" من أن الشابة ستقوم مجددا بخيانة شريكها، وقد طلب في آخر تغريدتين له بتاريخ 22 أكتوبر من روبرت باتينسون بالتخلي عن كريستن ستيوارت قال فيها "سوف يشكرني بعد بضع سنوات.. كن حكيما يا روبرت!".

وعلقت ستيوارت قائلة: "لنقل إنه كان في تلك الفترة نجما لتلفزيون الواقع، ولم أكن أعلم من هو ولم يكن الأمر مهما بالنسبة لي، لكن أحدهم ذكرني لاحقا بكل هذا ورأيت أنه كان على حق".

وأصبح دونالد ترامب ، بعد أدائه اليمين الدستورية أمس الجمعة الرئيس الـ45 للولايات المتحدة الأمريكية خلفا لباراك أوباما في مراسم تنصيب اتسمت بالفخامة .

اقرأ ايضا :

كريستين ستيوارت عن ميولها الجنسية: لست متخبطة أو أشعر بالعار

هل منعت ليدي جاجا من انتقاد ترامب في حفل The Super Bowl ؟

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى