ملكة جمال القارات تشارك باسل خياط وعابد فهد بطولة مسلسل "أوركيديا"

ملكة جمال القارات تشارك باسل خياط وعابد فهد بطولة مسلسل "أوركيديا"
ملكة جمال القارات تشارك باسل خياط وعابد فهد بطولة مسلسل "أوركيديا"

ADTECH;loc=300


كتب جمال عبد الناصر

أعلنت ملكة جمال القارات المغربية أسماء قرطبي عن مشاركتها  في أولى تجاربها الدرامية مع المخرج السوري حاتم علي، من خلال مسلسل "أوركيديا"، والذي ينطلق تصويره الشهر المقبل بمشاركة نخبة من نجوم الدراما السورية والعربية.

 

قالت قرطبي إنها تدربت على أيدي نجوم من الطراز العربي الكبير مثل عابد فهد وماهر صليبي، وبأنها جاهزة للمشاركة في هذا العمل وأنها سعيدة للغاية للعمل مع مخرج كبير يشكل الظهور معه شرفاً لأي ممثل عربي، مشيرة إلى أنها في غاية الاستعداد والتركيز للبدء بهذه المغامرة الدرامية المنتظرة.

 

وأشارت أسماء إلى أن عمليات التصوير ستجرى في رومانيا حيث الطبيعة التي تشبه طبيعة الممالك التي يتحدث عنها المسلسل، على أن يستغرق التصوير خمسة أشهر بالكامل، وعن شخصيتها في المسلسل، قالت إنها تؤدي دور أميرة تدعى جليلة ابنة الملك عتبة، وتبدأ رحلة البحث عن تمتين أمن المملكة من خلال البحث عن إحدى عماتها الموجودات في مملكة أخرى .

 

ومسلسل أوركيديا من تأليف عدنان عودة وإخراج حاتم علي، وتنتجه شركة إيبلا لصاحبها هلال أرناؤوط، ويشارك فيه نخبة من ألمع نجوم الدراما مثل جمال سليمان وعابد فهد وسامر المصري  وسلافة معمار وآخرون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023