اخبار الفن مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا في دابر الأوبرا

اخبار الفن مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا في دابر الأوبرا
اخبار الفن مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا في دابر الأوبرا
يستعد المطرب الفنان مدحت صالح لإحياء حفل افتتاح مبادرة "أحلى بلد بلدي" من داخل ساحة دار الأوبرا المصرية مساء اليوم الأحد.

وتدعو المبادرة العالم العربي لزيارة مصر بهدف تنشيط السياحة العربية، وسوف يتضمن حفل الافتتاح تكريم عدد من الشخصيات الفنية والإعلامية الذين أسهموا خلال مشوارهم العملي في دعم السياحة المصرية سواء في مجال الغناء أو البرامج التليفزيونية والإذاعية ومن بينهم المطرب سمير الإسكندراني ومقدمي البرامج التلفزيونية منى الحسيني ومنيرة كفافي.

كان الفنان مدحت صالح شارك بالغناء في فيلم" فين قلبي" مع مصطفي قمر، ويعرض حاليا بالسينمات، حيث قدم معه دويتو غنائي بعنوان" الهوى"، وطرحت مؤخرا كدعاية للفيلم، والأغنية من كلمات رضا زايد وألحان مصطفي قمر، وتوزيع محمد مصطفى.

شاهد أغنية "الهوى" غناء مدحت صالح ومصطفي قمر
iframe width="560" height="315" src="" frameborder="0" allowfullscreen>

من جهة اخري يحل الفنان مدحت صالح، ضيفا مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامجه "عيش الليلة"، حلقة يوم الخميس المقبل، ويعرض على فضائية dmc، ومن المقرر أن يقدم عدد من أغنياته خلال الحلقة ويتحدث عن مشواره الفني، وحياته الخاصة وذكرياته، كما يشاركه في الحلقة صديقه الممثل شريف منير الذي قدم معه الدويتو الشهير "المليونيرات".

اقرأ أيضا

نبيلة عبيد ضيف شرف مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية

طرح ديو لؤي وإنجي أمين "مطلع عيني"

أصالة تحيي حفل مهرجان فبراير الكويت 2017

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى