اخبار الفن بعد شهر من ولادتها.. مي كساب توجه رسالة إلى الرجال

اخبار الفن بعد شهر من ولادتها.. مي كساب توجه رسالة إلى الرجال
اخبار الفن بعد شهر من ولادتها.. مي كساب توجه رسالة إلى الرجال
مر شهر على إنجاب الفنانة مي كساب لطفلتها الأولى من زوجها مطرب المهرجانات أوكا التي أطلقت عليها اسم "فريدة".

وحرصت مي على مشاركة جمهورها بهذه التجربة المختلفة وتحدثت معهم عن الأمومة وعن قيمة النساء في هذا العالم، كما وجهت رسالة إلى الرجال أن يحترموا السيدات وكل ما يفعلن في هذا المجتمع.

ونشرت مي صورة عبر حسابها في موقع Instagram ظهرت فيها تحتضن صغيرتها وكتبت تعليقا عليها: "فريده بتسلم عليكم عدي اول شهر الف حمد وشكر لله علي خير خلاصه اول شهر امومه ان جزمه كل ام فوق الرأس بجد والله الام دي كل حاجه انا بغرور جدا كل الدنيا مش زي ما أنغام قالت انا ببساطه نص الدنيا الام هيه كل الدنيا يا ريتك عايشه يا امي كنت بوست رجلك كل يوم ٥٠ مره الحمد لله الحمد لله شبع امك منك واشبع منها.

وتابعت:"يا رجال المجتمع رفقا بالقوارير حط امك ومراتك في عينك وعامل ربنا فيها وحس بيها حس بتتعب اد ايه حس بتضحي اد ايه حس بتيجي علي نفسها اد ايه حس بتنسي نفسها ازاي عشان تقوم بدورها كام وزوجه الخلاصه المراه كل المجتمع صونها وحافظ عليها وراعيها واسقيها تلاقيها ورده بتفتحلك".

وكانت مي كساب خضعت لعملية ولادة قيصرية لإنجاب أولى بناتها "فريدة" من زوجها المغني الشعبي "أوكا" في مساء الجمعة 23 ديسمبر.

اقرأ أيضا:

a href='http://www.filfan.com/news/details/61476' target='_blank'>الظهور الأول لمي كساب بعد إنجابها في جلسة تصوير جديدة مع ابنتها وزوجها

مي كساب تبارك لمنى زكي على مولودها الجديد

بالفيديو- لهذا السبب لن تنشر مي كساب صورة ابنتها

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى