اخبار الفن بالفيديو - مواهب متميزة في أولى حلقات برنامج "ده كلام" مع سالي شاهين

اخبار الفن بالفيديو - مواهب متميزة في أولى حلقات برنامج "ده كلام" مع سالي شاهين
اخبار الفن بالفيديو - مواهب متميزة في أولى حلقات برنامج "ده كلام" مع سالي شاهين
مع انطلاق أولى حلقات برنامج ده كلام الذي تقدمه سالي شاهين على قناة DMC، تم الكشف عن مواهب شابة جديدة هما أحمد عبد الوهاب وكريم سامي الشهير بـ"كيمز" والذين قاما بتأليف وتمثيل السكتش في الحلقة الأولى.

ويدور موضوعها حول خدمة الكول سنتر والمشاكل التي تواجه الجمهور عند التعامل معها من خلال مشهد لحريق ومحاولة أحد المواطنين الاتصال بخدمة المطافي.

وحاز الفيديو الخاص بالاسكتش على إعجاب مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه يعكس واقع يواجهه معظم أفراد الجمهور عند تعاملهم مع الكول سنتر.

كريم سامي الشهير بـ "كيمز" يدرس حالياً في معهد فنون مسرحية كما كان له تجارب سابقة في التمثيل من خلال فيلم "قط وفار" وأيضا شارك في بعض الإعلانات كما أخرج المسرحية الناجحة "الخروج عن النص" التي حازت على العديد من الجوائز محلياً وعربياً.

أما أحمد عبد الوهاب كان طالب بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية كما شارك سابقاً في ورشة الكتابة في برنامج "ميصحش كده".

برنامج "ده كلام" هو التعاون الأول بين شركة S Productions وسالي شاهين، والذي من خلاله تعود الإعلامية من جديد لتقديم البرامج بعد آخر برنامج لها عام 2015 وهو "مذيع العرب".

والبرنامج من إخراج هيثم عزو وهو مخرج إعلانات عمل في فرنسا، إيطاليا، تركيا، لبنان والإمارات، ثم اتجه إلى الإخراج فدرس صناعة السينما في London Film School، ويعتبر "ده كلام" هو ثاني أعماله في إخراج البرامج التليفزيونية بعد "قعدة رجالة".

اقرأ أيضاً

بالفيديو- الإعلان الترويجي الأول لبرنامج سالي شاهين "ده كلام"

إنجي وجدان لـ"في الفن": هذه أسباب تأجيل برنامجي على DMC

قناة dmc تستعين بكلاب حراسة لتأمين مؤتمر اعلان انطلاقها

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى