نجما الأغنية الطربية الحجار ومدحت يقفان الليلة على مسرحى الأوبرا والقومى

ADTECH;loc=300


كتب أحمد أبو اليزيد

يقف الليلة نجما الأغنية الطربية على الحجار ومدحت صالح فى حفلين مختلفين، الأول على خشبة المسرح القومى ويغنى عليه الفنان الكبير على الحجار أغنية "كلنا واحد"، وذلك ضمن احتفالية مصر المواجهة، وهى من كلمات صفوت زينهم ولحن أحمد صالح وتوزيع شريف منصور، وتقول كلماتها: "واقف جنبك شادد حيلك.. مهما يزيد الحمل ح اشيلك.. أنا اللى ابقالك وبقيلك.. إيدى فى إيدك كلنا واحد.. قرب منى تعالى فى حضنى.. أنا من دمك اوعى تسيبنى.. اللى يصيبك برضه يصيبنى.. كلنا راكبين مركب واحد".

 

والحفل الثانى على خشبة مسرح دار الأوبرا ويُحييه الفنان الكبير مدحت صالح، ويأتى ضمن مبادرة "أحلى بلد بلدى" من المسرح الكبير بدار الأوبرا، وهى المبادرة التى تدعو العالم العربى لزيارة مصر بهدف تنشيط السياحة العربية، وتأكيدا على الأمن الذى تعيشه مصر، وقد جاء اختيار المطرب مدحت صالح للحفل لكى يتناسب مع قيمة وأهمية هذا الاحتفال لما يتمتع به هذا الفنان من مشوار فنى كبير، كما أن انطلاق المبادرة من صرح كبير مثل الأوبرا يعلن للعالم أهمية هذا الحفل الذى يعد سلسلة لحفلات تتبنها الشركة المنظمة للحدث خلال هذا العام.

على الحجار
على الحجار

 

مدحت صالح
مدحت صالح

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى