اخبار الفن عمرو مصطفى مهاجما هؤلاء الفنانين: قلة أدب

اخبار الفن عمرو مصطفى مهاجما هؤلاء الفنانين: قلة أدب
اخبار الفن عمرو مصطفى مهاجما هؤلاء الفنانين: قلة أدب
هاجم الملحن والمطرب عمرو مصطفى نوعية من الفنانين وصفها بأنها قليلة الأدب ونجاحها عمره قصير، دون أن يذكر صراحة أسماء هؤلاء الفنانين.

وكتب عمرو مصطفي عبر صفحته على موقع Facebook: "في نوعين من الفنانين في الدنيا، الاول بيننجح له عمل او اتنين او ثلاثه علي الأكثر وبيقول ((انا)) ويقل أدبه علي الأكبر منه وده لانه فاضي، الثاني بيفضل ناجح ٣٠ سنه متتالية وبيقول انا مهما كبرت صغير، الاول ده بيروح المزبله بعد خمس الي عشر سنوات، الثاني ده بيظل التاريخ يذكره حتي بعد موته".

من ناحية أخرى يعود الفنان عمرو مصطفى للجمهور قريبا بألبوم غنائي جديد يتم تحضيره حاليا.

وعلم FilFan.com أن عمرو مصطفى يتابع المراحل النهائية من إعداد ألبومه الغنائي الجديد، والذي يرغب في طرحه قريبا في الأسواق.

وكان عمرو مصطفى قد سافر لإحدى الدول الأوربية للإشراف على إعداد ماستر الألبوم، وبعد الانتهاء منه عاد لمصر لإتمام باقي عملية الإشراف على طرح الألبوم.

وعلى الرغم من تكتم عمرو مصطفى على كافة تفاصيل الألبوم، إلا أن FilFan.com علم أن عمرو اتفق على حملة الدعاية الخاصة بطرح الألبوم والتي ستعتمد على الغموض والإثارة، وأن ملصقات الدعائية المنتشره في بعض الميادين وعلى كوبري أكتوبر في القاهرة والتي تحمل اسم "عمرو" هي خاصة به وبالألبوم الجديد المحتمل طرحه في نهاية شهر سبتمبر.

ومن المعروف أن آخر ألبومات عمرو مصطفى الغنائية حمل اسم "علامة في حياتك" وهو الثاني له في مشواره الفني، وطرح عام 2008، واستطاع ان يحقق نجاحا مع الجمهور، والذي تضمن 10 أغنيات، كما صور منه أغنية "أول ما أقول" بطريقة الفيديو كليب.

اقرأ أيضا

بالفيديو- عمرو مصطفى: ألبومي الجديد في 2017.. وهذا أفضل ما حدث لي في 2016

النجوم يشاركون في وسم "حدث في 2016" ليتذكروا أهم أحداث العام.. عمرو مصطفى اعتزل السياسية وسيرين عبد النور ابتعدت عن التمثيل

عمرو مصطفى: أكبر عقاب لحسن الشافعي جلوسه بجانب أحلام

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فيلم شقو يحافظ على تصدره قائمة الإيراد اليومي ويحصد أمس 4.3 مليون جنيه
التالى #اليوم السابع - #فن - انتصار عبد الفتاح: مهرجان الطبول فرصة لإجراء حوار حضاري بين مختلف الشعوب