بعد غياب 15 عاما.. جورج وسوف يحيى حفلا ضخما بالقاهرة 24 فبراير

ADTECH;loc=300


كتب عماد صفوت

فى مفاجأة من العيار الثقيل، وبعد غياب 15 عاما عن الحفلات فى القاهرة، يعود النجم الكبير سلطان الطرب "جورج وسوف" إلى أحضان مصر بحفل غنائى ضخم يحييه فى 24 فبراير المقبل، داخل أحد الفنادق الكبرى.

 

ويعد الحفل هو الأضخم والأكبر للسلطان "أبو وديع" فى القاهرة، خصوصا أنه يتمتع بشعبية وجماهيرية عريضة فى مصر والوطن العربى، لاسيما أن جورج تربى على صوته الكثير من الأجيال، فهو صاحب الصوت القوى والأغانى الطربية، وتستعد الشركة المتعاقدة والمنظمة للحفل لاستعدادات كبيرة وتقنية على أعلى مستوى، إضافة للإمكانيات الصوتية بمقاييس عالمية أثناء إحياء الحفل.

ابو وديع
أبو وديع

وكانت آخر حفلات السلطان جورج وسوف فى مدينة شرم الشيخ عام 2002، وقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيه التى يعشقها الجمهور، وأبرزها "كلام الناس، أنت غيرهم، لسة الدنيا بخير، كلامك يا حبيبى، شىء غريب، اتأخرت كتير، وغيرها من الأغانى.. وتعقد الشركة المنظمة مؤتمرا صحفيا خلال أيام للإعلان عن تفاصيل الحفل، ومكان إقامته، كما يعقد سلطان الطرب مؤتمرا صحفيا آخر قبل الحفل بيومين، للحديث مع وسائل الإعلام، وأيضا أسباب غيابه لمدة كبيرة عن مصر.

جورج وسوف (1)
جورج وسوف

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023