اخبار الفن بالصوت- شيرين عبد الوهاب: لا أحد كبير على الخطأ.. "كنت بهزر"

اخبار الفن بالصوت- شيرين عبد الوهاب: لا أحد كبير على الخطأ.. "كنت بهزر"
اخبار الفن بالصوت- شيرين عبد الوهاب: لا أحد كبير على الخطأ.. "كنت بهزر"
بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب بسبب مقطع الفيديو المنشور لها من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، والذي اعتبره الكثيرون أنه تضمن إساءة للمطرب المصري عمرو دياب.

وقالت شيرين عبد الوهاب في تسجيل صوتي لليوم السابع: "لا أحد كبير على الخطأ، وكل شخص تكلمت عليه قيمته كبيرة عندي، وأنا كنت في حفل خاص وأنت أمزح، لكن عندما أظهر على التلفاز أمنح قل شخص قيمته ومن المستحيل أن أتطاول على أحد".

واستشهدت شيرين بأن مزاحها نال منها ومن أصالة التي كانت حاضرة في حفل الزفاف معها، قائلة: "أنا أيضا أخطأت في حقي وفي أصالة، فأنا وقتها كنت أمزح وكنت سعيدة وفي حفل خاص".

وتابعت قائلة: "في النهاية لا أحد كبير على الخطأ، لا أحد كبير على الاعتذار، لا أريد أن يغضب مني أحد... والله العظيم وحياة بناتي نيتي كانت سليمة ولم أقصد التقليل من شأن أحد، كنت أمزح والدليل أنني سخرت مني ومن أصالة التي كانت جالسة على نفس المنضدة التي كنت أجلس عليها".

وأضافت: "أنا لست قليلة الذوق ولست قليلة الأدب وأنا متربية وأعرف جيدا أن مهما كبرت لا يمكن أن أتطاول على أحد أكبر مني أو أحسن مني، وأنا أرى أي شخص أحسن مني".

واختتمت: "أخطأت أنني مزحت بصوت عالي، وأنني لم أراع اسمي، في النهاية لا أحد معصوم من الخطأ كلنا نخطأ، وأنا آسفة لأي شخص، للذين يحبونني أو يكرهونني، آسفة لأنني لم يكن من المفترض أن أفعل ذلك".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى