مى سليم: ليست جديدة الكوميديا فى "السبع صنايع" وقدمتها أكثر من مرة

مى سليم: ليست جديدة الكوميديا فى "السبع صنايع" وقدمتها أكثر من مرة
مى سليم: ليست جديدة الكوميديا فى "السبع صنايع" وقدمتها أكثر من مرة

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

قالت الفنانة مى سليم لـ"اليوم السابع" إنها تقدم الكوميديا فى مسلسلها الجديد "السبع صنايع" الذى بدأت تصويره هذا الأسبوع وتخوض به تجربة البطولة الأولى فى التليفزيون، موضحة أنها ليست جديدة على الأدوار الكوميدية بعدما قدمتها فى أكثر من عمل خلال السنوات الأخيرة ومنها فيلم "زنقة ستات"، ومسلسل "كيد الحموات" وغيرها من الأعمال.

 

وبدأت مى تصوير أول مشاهدها فى المسلسل السبت الماضى، فى الديكور الأساسى للعمل فى مدينة 6 أكتوبر، ويجمعها فى هذه المشاهد الفنان شريف رمزى والفنانة شيماء سيف التى تظهر ضيفة شرف على الحلقة، خاصة وأن العمل يعتمد على الحلقات المنفصلة المتصلة الكوميدية، ومن إخراج تغريد عصفورى ومارى بادير.

 

ومن ناحية أخرى قاربت مى على الانتهاء من تصوير مشاهدها الأخيرة فى مسلسل "اختيار إجبارى" الذى يتم عرض حلقاته حالياً ويشارك فى البطولة خالد سليم وكريم فهمى وأحمد زاهر، كما تصور أيضاً فيلمها الجديد "خير وبركة" مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى