اخبار الفن تعليق مخرج "الأب الروحي" بعد وفاة "زين العطار": الحرب تبدأ

اخبار الفن تعليق مخرج "الأب الروحي" بعد وفاة "زين العطار": الحرب تبدأ
اخبار الفن تعليق مخرج "الأب الروحي" بعد وفاة "زين العطار": الحرب تبدأ
تطورت الأحداث بشكل كبير في الحلقة السابعة من مسلسل "الأب الروحي" والتي شهدت في نهايتها وفاة "زين العطار" الذي يجسد دوره محمود حميدة، مما أصاب جمهور المسلسل بصدمة شديدة.

مخرج المسلسل بيتر ميمي علق على أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "الأب الروحي" ورحيل "زين العطار" وذلك عبر حسابه بموقع Instagram وكتب: بعد موت شريف العطار الحلقه الاولى وبعد ما ضحينا بالغالى (زين العطار) الحلقه السابعه احب اقولكم اننا معندناش عزيز و الابطال بنى ادمين بتاكل و تشرب و تموت ، و اللى بتكرهه هتحبه و اللى بتحبه هتتصدم فيه ،،،، الكبير مات قبل ما يورث اللى بعده و الحرب الاهليه هتبتدى.

https://www.instagram.com/p/BPnkbDODdYe/

A photo posted by Peter Mimi (@petermimii) on Jan 23, 2017 at 11:15am PST

مسلسل "الأب الروحي" بطولة محمود حميدة، أحمد فلوكس، محمد عادل، سوسن بدر، مي سليم، عايدة رياض، أحمد عبد العزيز، إيهاب فهمي، أحمد حلاوة، المسلسل من إنتاج مجموعة فنون مصر (ريمون مقار، محمد محمود عبد العزيز)، من تأليف هاني سرحان ومحمد جلال، ومن إخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث المسلسل عن عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب زين العطار الذي يجسد دوره الفنان محمود حميدة، وله عدد كبير من الأبناء منهم من يعيش معه في المنزل عدا اثنين، واحد منهم يعيش في ملجأ والآخر شخص عدواني، ويسرد المسلسل علاقة هذا الأب مع عصابات السلاح والمهربين.

اقرأ أيضا

خاص- تعرف على عدد حلقات مسلسل "الأب الروحي".. رقم قياسي في الدراما المصرية

ميس حمدان تهنئ شقيقتها مي سليم على "اختيار اجباري" و"الأب الروحي"

"الأب الروحي" يجمع الوجوه الشابة ويقدمهم للمشاهدين

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى