أحزان أحمد شفيق تؤجل بدء تصوير "الحلال" لسمية الخشاب 4 فبراير

أحزان أحمد شفيق تؤجل بدء تصوير "الحلال" لسمية الخشاب 4 فبراير
أحزان أحمد شفيق تؤجل بدء تصوير "الحلال" لسمية الخشاب  4 فبراير

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

نظرا لحالة الحزن التى يمر بها المخرج أحمد شفيق، ورغبته فى التواجد بجانب زوجته بعد أن فقدت والدها خلال اليومين الماضيين، خاصة وأنه كان يعتبره والده الثانى بحسب قول المقربين منه، أوقف "شفيق" جلسات عمل مسلسله الجديد "الحلال"، للنجوم سمية الخشاب ودينا فؤاد ويسرا اللوزى وبيومى فؤاد، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، عدة أيام، ومن المقرر أن يستأنف هذه الجلسات مرة أخرى السبت المقبل عقب خروجه من أحزانه، ليستمر فيها 6 أيام بشكل يومى، ويبدأ بعدها تصوير أولى مشاهد المسلسل 4 فبراير المقبل، بحسب الموعد الذى حدده بشكل نهائى بالإتفاق مع المنتج صادق الصباح.

ويشهد مسلسل "الحلال"، عودة الفنانة سمية الخشاب لعالم الدراما التليفزيوينة بعد تغيبها خلال الموسم الماضى، فضلا عن عودة الفنانة دينا فؤاد، والتى تغيبت عن سباق دراما رمضان خلال الـ أعوام الأخيرة.

يذكر أن آخر أعمال المخرج أحمد شفيق مسلسل "يونس ولد فضة"، من بطولة عمرو سعد وسوسن بدر وريهام حجاج وسهر الصايغ ومحمد التاجى وإيهاب فهمى، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج صادق الصباح، والذى عرض خلال موسم رمضان الماضى، وحقق نجاحا كبيرا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى