اخبار الفن بالفيديو- إيمان السيد بديلة لحبيبة في "نفسنة" بعد شجارها مع انتصار

اخبار الفن بالفيديو- إيمان السيد بديلة لحبيبة في "نفسنة" بعد شجارها مع انتصار
اخبار الفن بالفيديو- إيمان السيد بديلة لحبيبة في "نفسنة" بعد شجارها مع انتصار
لم تمر سوى ساعات ليتجاوز فريق عمل برنامج "نفسنة" غياب حبيبة إحدى مقدماته، بسبب شجارها مع الممثلة انتصار أثناء تصوير حلقة الاثنين 30 يناير، واستبدالها بالممثلة إيمان السيد.

في حلقة الاثنين، نشبت مشادة كلامية بين انتصار وزميلتها حبيبة ببرنامج "نفسنة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، وذلك بعدما قاطعت حبيبة الممثلة الشهيرة خلال حديثها مع الممثل محمد سليمان عن أن بداية الفشل هو ظن الشخص أنه يحقق النجاح بمفرده، وسخرت حبيبة قائلة "بجد.. ماشي يا انتصار طب مين بقى بينفسن عليكي؟".

وردت انتصار عليها خلال تقديمها حلقة "نفسنة": "أنا مش بفكر كده خالص.. ومش شطارة إنك ترمى كلمة وبعدين تكملي أسئلة ولو عايزة تلعبى اللعبة دى أنا جديرة فيها"، وقالت حبيبة: "أصل اللي انتي بتقوليه عكس اللي بتعمليه في الواقع تمامًا".

واشتد الخلاف بين انتصار وحبيبة، حينما قالت انتصار: "أنا مؤمنة بالعمل الجماعي ومحدش بيشتكى غيرك"، فقاطعتها "أنا واحدة من فريق عمل البرنامج"، فردت انتصار "انتى عمرك ما هتبقى من فريق العمل"، مما أدى فى النهاية إلى انسحاب حبيبة من البرنامج على الهواء.

وفي حلقة الأول من فبراير، ظهرت الممثلة إيمان السيد وهي تستعد للظهور مع انتصار وهيدي كرم وبدرية طلبة كواحدة من المقدمات، لتمازحها بدرية قائلة: "أنا عارفة إنها مش هتعمر"، لترد عليها انتصار: "لو كانت عمرت كان عمّر اللي قبل منها وقبل قبل منها".

وكذلك ظهرت في حلقة الخميس الثاني من فبراير.

اقرأ أيضا

خاص- بدرية طلبة: "نفسنة" أفضل ما حدث لي في 2016

بالفيديو- شيماء سيف تكشف عن سبب تركها لبرنامج "نفسنة"

بالفيديو- هذا ما قالته شيماء سيف عن تركها لبرنامج "نفسنة"

صورة وفيديو- انتصار تعود لـ "نفسنة" من جديد **

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى