اخبار الفن بالصور- "رشة ملح" من أيدي هذا الطاهي أغرت ديكابريو لتناول اللحم بعد انقطاع أكثر من 20 عاما!

اخبار الفن بالصور- "رشة ملح" من أيدي هذا الطاهي أغرت ديكابريو لتناول اللحم بعد انقطاع أكثر من 20 عاما!
اخبار الفن بالصور- "رشة ملح" من أيدي هذا الطاهي أغرت ديكابريو لتناول اللحم بعد انقطاع أكثر من 20 عاما!
زار الممثل الأمريكي ليوناردو ديكابريو مطعم nusr_et لتناول وجبة من اللحم من أيدي الطاهي التركي الشهير نصرت جوكشيه أثناء رحلته الأخيرة لدبي بالإمارات العربية المتحدة.

نشر الطاهي التركي الملقب بسولت باي الذي نال شهرة واسعة على الشبكات الاجتماعية بسبب طريقة رشه المميزة للملح صورة عبر صفحته الرسمية على موقع Instagram تجمعه بنجم الأوسكار وهو بحركته الشهيرة في رش الملح علN قطعة من اللحم.

ديكابريو الذي يبلغ من العمر 43 عاما ليس من محبي أكل اللحوم حيث سبق وصرح في مقابلة مع صحيفة The Gurdian بأنه لم يتناول اللحم منذ ما يزيد على الـ 20 عاما، ولكنه كسر هذه القاعدة مؤخرا من أجل رشة ملح من الطاهي الشهير.

وتعاقد الممثل الأمريكي مؤخرا على فيلم جديد يحمل اسم The Black Hand والمأخوذ عن كتاب للروائي ستيفان تالتي، وسيتولى دي كابريو تجسيد دور البطولة حيث تدور الأحداث حول قصة حقيقية وقعت في بدايات القرن العشرين، تركز على عصابات المافيا وانتقالها إلى أمريكا، و"جو بيتروسينو"، الذي يعد واحد من أوائل المحققين الذين حاربوا الجريمة المنظمة في نيويورك.

وأطلق عليه لقب "شارلوك هولمز الإيطالي"، ويتتبع "بيتروسينو" عصابات "اليد السوداء"، الذين هاجروا من إيطاليا إلى أمريكا وقاموا بخطف عدد كبير من الأشخاص لابتزاز عائلاتهم والحصول على أموال كثيرة، إلى جانب قيامهم بعدد من حوادث السرقة بالإكراه، بحسب ما ذكر موقع مجلة Variety.

إقرأ أيضا :

ليوناردو دي كابريو يجسد حياة الشرطي "جو بيتروسينو" قاهر المافيا.. تعرف على التفاصيل

توم هاردي مضطر أن يضع وشما بخط يد ليوناردو دي كابريو.. والسبب رهان على الأوسكار

صور- ليوناردو دي كابريو يتناول العشاء مع إحدى معجباته في مطعم للمشردين

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى