«من ماسبيرو» يستضيف أحمد عكاشة.. الليلة

«من ماسبيرو» يستضيف أحمد عكاشة.. الليلة
«من ماسبيرو» يستضيف أحمد عكاشة.. الليلة

يستضيف برنامج "من ماسبيرو" في حلقة الليلة السبت ٤ فبراير الجاري الدكتور أحمد عكاشة رئيس الجمعية المصرية للطب النفسى وعضو المجلس الاستشارى الرئاسى ليدور الحوار حول قراءة في ملفات الوطن .

وليجيب على التساؤلات لماذا يحب العالم ومصر المعشوقة المستديرة كرة القدم، وهل يوجد سبب لعزوف الناس لقبول منصب الوزير، على السعادة متصلة أو متواكبة مع القوة والسلطة والمال .

الحلقة من تقديم المذيع عاطف كامل ومن إخراج خالد نور الدين .

وفي حلقة الغد الأحد ٥ فبراير تستضيف الفقرة الأولى من البرنامج حازم الملاح المتحدث باسم برنامج حماية الأطفال بلا مأوى بوزارة التضامن ويدور الحوار حول أهداف وآليات نجاح البرنامج وعن عدد المحافظات التي يغطيها البرنامج ومدى مساهمات ومساعدات صندوق تحيا مصر بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى في تطوير مؤسسات ودور الرعاية بالمحافظات المختلفة الفقرة من تقديم أمنية مكرم .

أما الفقرة الثانية فستكون مع اللقاء الديني الأسبوعي مع الشيخ محمد مبروك الشيلانى من علماء وزارة الأوقاف للحديث حول خطبة يوم الجمعة ٣/ ٢ عن الشهامة والنجدة وإغاثة الملهوف الفقرة من تقديم عمرو قنديل والحلقة من إخراج أشرف نصر.

أما في حلقة الإثنين ٦ فبراير يستضيف البرنامج في الفقرة الأولى الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم ورئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة ويدور الحوار حول الأسلوب الجديد لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام، وذلك منعا للغش أو تسريب الامتحان الفقرة من تقديم شيرين الشايب .

اما الفقرة الثالثة فستكون مع الكاتب الصحفى ناجى عباس المقيم ببرلين، وذلك للحوار حول الرئيس الأمريكى ترامب واحتمالات التغيير في سياسته الخارجية وملامح ذلك الآن، كما سيتطرق الحوار للحديث حول الشأن المصري الداخلي ومنظمات المجتمع المدني، الفقرة من تقديم عاطف كامل الحلقة من إخراج طارق سند.

البرنامج يرأس الدكتورة أمل أبو عرام ويذاع على القناة الأولى في السابعة مساءً على الهواء مباشرةً .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023