اخبار الفن ليدي جاجا وفريق "ميتاليكا" معا للمرة الأولى في حفل "الجرامي"

اخبار الفن ليدي جاجا وفريق "ميتاليكا" معا للمرة الأولى في حفل "الجرامي"
اخبار الفن ليدي جاجا وفريق "ميتاليكا" معا للمرة الأولى في حفل "الجرامي"
يشهد حفل توزيع جوائز "الجرامي" الموسيقية الـ 59 المقام في 12 فبراير الجاري مفاجأة من العيار الثقيل، وهي تعاون نجمة الغناء العالمي ليدي جاجا مع فريق موسيقى الهيفي ميتال "ميتاليكا" للمرة الأولى.

وكان حساب خاص بمعجبي ليدي جاجا أعلن عن تعاونها مع "ميتاليكا" عبر Twitter بهذه التغريدة بالأسفل، وهي المعلومة التي أكدتها مجلة Rolling Stones الموسيقية.

وتعتبر ليدي جاجا مشاركة معتمدة في حفل جوائز "الجرامي"، وكان آخرها في العام الماضي، عندما غنّت لتكريم روح "أسطورة" الغناء الراحل ديفيد بوي.

أما بالنسبة لفريق "ميتاليكا"، فلم يشاركوا في حفل "الجرامي" منذ ثلاث سنوات، عندما أدوا أغنية بعنوان One مع عازف البيانو الكلاسيكي لانج لانج.

وكانت ليدي جاجا خطفت الأضواء في حفل "السوبر بول" مساء الأحد 5 فبراير الجاري، بفضل أدائها المبهر، وقفزتها المدهشة من فوق سقف الاستاد، قبل أن تبدأ فقرتها الغنائية والاستعراضية.

وتجدر الإشارة أن فريق "ميتاليكا" من المرشحين لجائزة "جرامي" لأفضل أغنية روك لعام 2015، عن Hardwired، بينما ليدي جاجا لا تنافس بألبومها الجديد Joanne في أي من فئات من الحفل، بسبب طرجه في الأسواق بعد الموعد النهائي في 2016 لتسلم الترشيحات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى