اخبار الفن فاروق الفيشاوي يطالب الأهلي بالعفو عن الحضري

اخبار الفن فاروق الفيشاوي يطالب الأهلي بالعفو عن الحضري
اخبار الفن فاروق الفيشاوي يطالب الأهلي بالعفو عن الحضري
قال فاروق الفيشاوي إنه على مجلس إدارة النادي الأهلي أن يفكر جدياً في الاحتفاء بعصام الحضري لأنه من أعظم الحراس في تاريخ كرة القدم عالمياً، مضيفاً:" الأهلي نادى المبادئ ويستطيع أن يعاقب المخطئ ولكن عليه كما يعاقب أن يسامح".

وطالب الفيشاوي، مجلس إدارة النادي الأهلي بالعفو عن عصام الحضري، قائلاً:"الأهلي نادى كبير وعظيم وعليه التحلي بخلق السماحة وإرساء القيم وإعلائها بعودة الحضري مرة أخرى".

وأشار الفيشاوي خلال حواره مع الإعلامي يعقوب السعدي في برنامج "القاهرة أبو ظبي" في البث المشترك بين قناتي "ON SPORT" وقناة أبو ظبي الرياضية، إلى أنه خلال مشواره الفني لم يمثل في أي وقت تذاع خلالها مباراة الأهلي والزمالك، موضحاً أن سيجسد شخصية الكابتن صالح سليم لو طلب منه تجسيد شخصية أهلاوية.

وفى هذا الصدد قال مدحت العدل خلال حلوله ضيفا مع الفيشاوي في البرنامج، أن الزمالك يمتلك لاعبين على أعلى مستوى في جميع المراكز، مشيراً إلى انه من الخطأ عدم سفر حسام غالى وأيمن حفني مع المنتخب المصري في الجابون.

اقرأ أيضا

فاروق الفيشاوي: دعمت مرتضى في انتخابات الزمالك لأنه بركة على الأهلي

فاروق الفيشاوي: هذا هو وجه الشبه بين كرة القدم والتمثيل

بالصور- الحزن يخيم على فاروق الفيشاوي بعد رحيل شقيقه

بالفيديو - فاروق الفيشاوي يرقص مع عمرو يوسف وكندة علوش في حفل زفافهما

كلمات متعلقة فاروق الفيشاوي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى