محمد ممدوح.. نجم تدمع العين من "براعته".. وتصيبك موهبته بالدهشة


كتب عماد صفوت

كثير ما تجد ممثلا يتوهج فنيا وتبدو عليه علامات النجومية، ولكن سرعان ما ينطفئ نجمه ويتوارى ثم يبتعد بشكل من الأشكال عن طموحه ونجاحه، وعلى جانب آخر تجد ممثلا آخر يبدأ حياته الفنية مثل نجوم الصف الأول، كلما قام بعمل سواء سينمائى أو درامى يشتعل نجمه أكثر، ويبدأ فى التركيز على موهبته، ويطور من أدائه فيصبح الأمر محيرًا لدى الجمهور والنقاد، وهو ما فعله النجم الشاب محمد ممدوح الشهير بـ "تايسون"، الذى أصبح ورقة "رابحة" لنجاح أى عمل فنى بجميع أشكاله، فضلا عن تهافت المنتجين على التعاقد معه، خصوصا بعدما قدم أعظم أدواره فى السينما بفيلم " شد أجزاء" أمام النجم محمد رمضان، واستطاع أن يجبر الجميع على احترام موهبته لدرجة الدهشة، ثم عاد برائعة "جراند أوتيل" العام الماضى ليقول كلمته الأخيرة" أنا تايسون"، ولا ننسى ما يمكن قوله عن محمد ممدوح القادر باستمرار على خلق حضور للشخصية مهما كانت مساحة ظهورها زمنيا، وهو ما فعله فى فيلم "ولاد رزق" إخراج طارق العريان.

محمد ممدوح
محمد ممدوح

عهد جديد مع نجم يضرب فى سماء الفن ، يحظى باحترام الجميع سواء النقاد أو الجمهور، كما أنه بارع فى الأدوار الكوميدية، وله بريق خاص، فيقدم "تايسون" هذا العام البطولة الأولى فى مسلسل "لا تطفئ الشمس" أمام النجمة الكبيرة ميرفت أمين، وأمينة خليل، وآخرون، تأليف تامر حبيب، إخراج محمد شاكر خضير.

فيما يقدم بطولته الأولى أمام نجمة قديرة ولها باع كبير سواء على الصعيد الدرامى أو السينمائى وهى " يسرا" فى مسلسل "على سلم الخدامين" ، والمقرر المنافسة من خلال فى السباق الرمضانى المقبل، ويشارك فى العمل جميلة عوض، ريهام حجاج، وآخرون، تأليف إياد عبد المجيد ومحمد رجاء، وإخراج هانى خليفة، إنتاج جمال العدل.

وعلى الصعيد السينمائى ينتظر "تايسون" عرض فيلمه الجديد "بشترى راجل" أمام النجم نيللى كريم، والمقرر طرحه فى دور العرض يوم 15 فبراير الجارى، ويشارك فى بطولته لطفى لبيب، وليلى عز العرب، وآخرون، تأليف ورشة كتابة تحت إشراف الكاتب وائل حمدى، وإخراج محمد على.

كما يواصل "تايسون" تصوير فيلمه الجديد "الخلية"، وهو الفيلم المنتظر للمخرج طارق العريان، ومقرر طرحه فى دور العرض بموسم عيد الفطر المقبل.

محمد ممدوح
محمد ممدوح

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى