إنجى علاء حائرة بين كتابة مسلسلها الجديد وتصميم أزياء "كفر دلهاب"


كتب عمرو صحصاح

حالة من النشاط الفنى تعيشها المؤلفة والإستايلست إنجى علاء، حيث تواصل حاليا كتابة حلقات مسلسل جديد، من المقرر الإعلان عن أبطاله قريبا، فضلا عن انشغالها كمصممة أزياء بمسلسلين، الأول هو "اختيار إجبارى"، من بطولة خالد سليم وكريم فهمى وأحمد زاهر، والذى يعرض حاليا بالتزامن مع تصويره على إحدى الفضائيات، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم مى سليم وإنجى المقدم وفراس سعيد وسلوى محمد على، من تأليف حازم متولى، وإنتاج خالد حلمى وتامر مرتضى، وإخراج مجدى السميرى.

 

أما العمل الثانى فهو مسلسل "كفر دلهاب"، للنجم يوسف الشريف، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وقالت السيناريست إنجى علاء، إن الأزياء فى مسلسل "كفر دلهاب"، من وحى خيالها نظرا للدراما التاريخية للعمل التى لا تنتمى لزمن محدد أو مكان معروف، لافتة إلى أن هذا الأمر، جاء بعد جلسات عمل وتحضيرات عديدة مع مخرج العمل أحمد نادر جلال، الذى تعمل معه للمرة الخامسة، مشيرة إلى أنها قامت بتصميم أزياء أكثر من 80 شخصية درامية، بالإضافة إلى أزياء أهل الكفر، واعتمدت على إحساسها بالشخصية ككاتبة ثم وضعت فى الاعتبار ما يناسب الممثل أو الممثلة وتنسيق الألوان مع بعضها، ومع الديكورات والإكسسوارات، وأتمنى أن تنال الأزياء إعجاب الجمهور والمسلسل ككل فهو من وجهة نظرى ملحمة درامية تضيف لى خبرة جديدة فى مجال الدراما".

 

يذكر أن إنجى علاء قدمت العديد من المسلسلات المتميزة كمصممة ملابس مسلسل "القيصر"، بالإضافة إلى "لعبة إبليس"، الذى قامت بكتابة قصته و"الصياد" وغيرها من المسلسلات الدرامية.

 

إنجى علاء (2)
إنجى علاء فى موقع تصوير "كفر دلهاب"

 

إنجى علاء (3)
إنجى علاء 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى