اخبار الفن جوائز Grammy 2017- أديل تحصد جائزتي أفضل ألبوم بوب وأفضل أداء عن أغنية Hello

اخبار الفن جوائز Grammy 2017- أديل تحصد جائزتي أفضل ألبوم بوب وأفضل أداء عن أغنية Hello
اخبار الفن جوائز Grammy 2017- أديل تحصد جائزتي أفضل ألبوم بوب وأفضل أداء عن أغنية Hello
فازت المطربة البريطانية أديل بجائزة Grammy أفضل صوت في ألبوم بوب عن ألبومها الأخير 25 وفي فئة أفضل أداء منفرد بوب استطاعت أديل أن تقتنص الجائزة من المغنية الأمريكية بيونسيه وتحصد Grammy عن أغنيتها الشهيرة Hello.

وقد فازت بيونسيه بجائزة Grammy كأفضل أغنية مصورة بعنوان Formation ومن بين مفاجآت الحفل حصول الراحل على جائزة Grammy أفضل أداء روك عن أغنية Blackstar على الرغم من مرور نحو عام كامل على وفاته.

أما في فئة الراب فقد فاز مغني الراب Chance The Rapper بجائزة أفضل أداء راب عن أغنية No Problem وفاز المطرب الشهير دريك بجائزة أفضل أداء راب عن أغنية Hotline Bling وحصدت نفس الأغنية على جائزة أفضل اغنية راب للمطرب دريك.

وفي فئة الكانتري فاز فريق بينتاتونيكس بجائزة أفضل أداء ريفي عن أغنية Jolene وفازت أغنية Humble and Kind لـلمغنية لوري ماكينا بجائزة أفضل اغنية ريفية بينما حصد ألبوم A Sailor's Guide to Earth لـ ستورجيل سيمبسون جائزة أفضل ألبوم ريفي.

وحصدت أغنية Don't Let Me Down لـ فريق The Chainsmokersجائزة Grammy كأفضل أغنية راقصة بينما فاز ألبوم Skin للفنان Flume بجائزة Grammy أفضل ألبوم راقص بينما حاز ألبوم Culcha Vulcha لـ فريق Snarky Puppy على جائزة أفضل ألبوم معاصر.

اقرأ أيضا

بيونسيه تحصد أول جائزة Grammy أفضل أغنية مصورة

قبل ساعات من بدء الحفل.. وفاة المغني أل جارو الحائز على 7 جوائز Grammy

كلمات متعلقة أديل grammy

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى