اخبار الفن جوائز Grammy 2017: أديل تقسم جائزتها لـ "ألبوم العام" إلى نصفين من أجل بيونسيه

اخبار الفن جوائز Grammy 2017: أديل تقسم جائزتها لـ "ألبوم العام" إلى نصفين من أجل بيونسيه
اخبار الفن جوائز Grammy 2017: أديل تقسم جائزتها لـ "ألبوم العام" إلى نصفين من أجل بيونسيه
أثبتت المغنية البريطانية أديل أنها تمتلك روحا رياضية مع غريمتها الأولى في حفل جوائز "الجرامي" الموسيقية الـ 59 المغنية الأمريكية بيونسيه.

وقامت أديل بكسر جائزة "الجرامي" التي نالتها لـ "ألبوم في العام" إلى نصفين، وأهدت نصفا منه إلى بيونسيه، بسبب شعورها أنها لا تستحق الجائزة وإنما المغنية السمراء صاحية ألبوم Lemonade.

شاهد أديل تقسم جائزة "ألبوم العام" لبيونسيه في "الجرامي"

وكانت أديل صاحبة أغنية Hello قالت في كلمتها عقب فوزها بجائزة "ألبوم العام" عن ألبومها الجديد 25 باكية: "لا أستطيع أن أقبل هذه الجائزة، في الوقت الذي أشعر فيه بالامتنان الشديد بسبب فوزي بها، ولكن بيونسيه هي مطربة حياتي، وألبومها Lemonade هائل وجميل".

ثم تابعت أديل لبيونسيه التي كانت تجلس وهي تحبس دموعها من تأثرها بكلماتها: "الطريقة التي تجعلينني أشعر بها، والطريقة التي تجعل كل أصدقائي السُمر يشعرون بها تأثيرها قوي وهائل للغاية، أحبك وسأظل أحبك للأبد".

وفيما بعد أكدت أديل في مؤتمر صحفي على سبب كسرها لجائزة "ألبوم العام" التي نالتها في حفل "الجرامي" وأهدت نصف منها لبيونسيه، وهي أنها تعتبر ألبومها Lemonade ألبومها المفضل في 2016، وأنها تعتبر نفسها من أشد معجباتها.

وقالت: "لقد منحت صوتي لبيونسيه كي تفوز بالجائزة، وشعرت أنه حان الوقت لكي تفوز، فما الذي يتوجب عليها فعله بحق الجحيم كي تفوز بالجائزة؟!".

واستطاعت أديل أن تكتسح جوائز Grammy في مختلف الفئات، إذ فازت بخمسة جوائز هي: جائزة أفضل صوت في ألبوم بوب عن ألبومها الأخير 25، الذي فاز أيضا بجائزة أفضل ألبوم غنائي، وفي فئة أفضل أداء منفرد بوب استطاعت أديل أن تقتنص الجائزة من المغنية الأمريكية بيونسيه وتحصد "الجرامي" عن أغنيتها الشهيرة Hello، التي نالت أيضا جائزتي أفضل تسجيل وأغنية العام بعد منافسة شرسة مع بيونسيه وجستن بيبر ومايك بوسنر.

بينما فازت بيونسيه بجائزتي "جرامي"، منها جائزة أفضل أغنية مصورة عن Formation، وجائزة أفضل ألبوم معاصر عن ألبومها Lemonade ، وتسلمت بيونسيه الجائزة عقب الانتهاء من العروض الغنائية.

طالع أيضا
جوائز Grammy 2017 - أديل تغازل بيونسيه بهذه الكلمات

جوائز Grammy 2017- قارورة ريانا المرصعة بالألماظ تخطف الأضواء منها!

إقرأ أيضا
بيونسيه تحصد جائزة Grammy أفضل أغنية مصورة

جوائز Grammy 2017- أديل تحصد جائزتي أفضل ألبوم بوب وأفضل أداء عن أغنية Hello

جوائز Grammy 2017 - أديل تكتسح Grammy وتفوز ب5 جوائز في مختلف الفئات

جوائز Grammy 2017: التعاون الأول بين ليدي جاجا و"ميتاليكا" واجه مشاكل فنية على المسرح

جوائز Grammy 2017- كاتي بيري توصل رسالة سياسية عبر شارة ذراعها

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى