جمال العدل يعيد للكاتبة هالة الزغندى حقها الأدبى مرتين

جمال العدل يعيد للكاتبة هالة الزغندى حقها الأدبى مرتين
جمال العدل يعيد للكاتبة هالة الزغندى حقها الأدبى مرتين

كتب عماد صفوت

استعان المنتج جمال العدل بالكاتبة هالة الزغندى لاستكمال كتابة حلقات مسلسل "واحة الغروب" بعدما اعتذرت المؤلفة مريم ناعوم عن العمل منذ أيام ويأتى ذلك كرد اعتبار للكاتبة، التى تم حذف اسمها من قبل فى مسلسل "سجن النسا" عام 2014.

 

تبدأ الحكاية عندما تعاونت هالة الزغندى فى كتابة مسلسل "سجن النسا" الذى عرض عام 2014، وهى الرواية الاصلية للكاتبة فتحية العسال، لكن بعد مرور وقت من الزمن فوجئ الجميع باستنجاد هالة الزغندى بالمنتج جمال العدل عبر صفحتها على "الفيس بوك"، بعدما علمت بمسح اسمها من تترات العمل إضافة عن مسح اسمها من اليوتيوب وكل ما يخص هذا العمل تحديدا وغيرها من الأعمال التى شاركت فى كتابتها.

 

وبعدما نما إلى علم المنتج جمال العدل تحرك على الفور فى اتخاذ الإجراءات اللازمة فى استرداد الحق المادى والمعنوى للكاتبة هالة الزغندى، وأمر فريق عمله بعودة اسم هالة على جميع أعماله التى شاركت بها، سواء على مواقع السوشيال ميديا أو يوتيوب أو موسوعة ويكبيديا، وغيرها.

 

ويعتبر البعض أيضا أن استعانت المنتج جمال العدل بها فى "واحة الغروب" نوعا من رد الاعتبار للمرة الثانية فى المسلسل الذى كتبت منه السيناريست مريم نعوم 18 حلقة فقط بعد خلافات بينها وبين المخرجة كاملة أبو ذكرى، وهو ما أعلنته أمس صفحة العدل جروب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى