إيناس كامل تجسد شخصية فتاة متدينة بمسلسل "الحالة ج" لـ أحمد زاهر


كتب عماد صفوت

فتاة متدينة تراعى ضميرها وترفض التعدى على حقوق الغير ولا تؤخر الصلاة، دائما ما تنصح كل من حولها بإقامة علاقة قوية مع الله لحل أزماتهم ومشاكلهم، هى شخصية إيمان والتى تجسدها الفنانة إيناس كامل، ضمن أحداث مسلسل "الحالة ج" بطولة النجم أحمد زاهر وحورية فرغلى، والمقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل.

 

إيمان شخصية محورية ضمن الأحداث، تحاول طول الوقت أن تساعد شقيقها ضابط الجهات السيادية، وتشد من أزره إضافة إلى أنها ترفض المشاكل التى يتورط فيها وتحاول أن تبعده عن الأزمات، فضلا على أن الضابط حازم يتولى قضية كبيرة، تقع فيها عليا والتى تجسدها الفنانة حورية فرغلى ضمن الأحداث.

 

وصورت إيناس عدد كبيرا من المشاهد فى المسلسل فى مناطق مختلفة ومنها فيلا الشيخ زايد، وشوارع القاهرة، وشبرامنت، وتنتقل فى الأيام المقبلة للعديد من أماكن التصوير بقيادة المخرج حسين شوكت.

 

مسلسل "الحالة ج"، تأليف فايز رشوان، وإخراج حسين شوكت، ومن بطولة حورية فرغلى وأحمد زاهر وياسر على ماهر وأحمد جلال عبد القوى وعمرو صالح ودينا وشاحى ومصطفى يوسف ومصطفى سالم ومحمد يونس ورانيا شاهين، وآخرون.


إيناس كامل أثناء مشهد من الحالة ج

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى