طلعت زكريا: "إسماعيل ياسين فى الصين" فيلمى المقبل بعد "حليمو"

طلعت زكريا: "إسماعيل ياسين فى الصين" فيلمى المقبل بعد "حليمو"
طلعت زكريا: "إسماعيل ياسين فى الصين" فيلمى المقبل بعد "حليمو"

كتب محمود جلال

بعد غياب أكثر من 6 سنوات عن السينما يعود الفنان طلعت زكريا بفيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، كما يعود مجددا للتعاون مع الزعيم عادل إمام فى مسلسله الجديد "عفاريت عدلى علام". وكشف زكريا لـ"اليوم السابع" عن فيلم آخر سيقوم ببطولته وإنتاجه بعنوان "إسماعيل ياسين فى الصين" تأليف عمر الدكرورى ولكنه يتكتم تفاصيله بالكامل.

 

فى البداية أكد زكريا أن فيلمه "حليمو أسطورة الشواطئ" أعجب به منذ قراءة السيناريو، خاصة أن الشخصية التى يلعبها بالفيلم تعد شخصية جديدة ولم تقدم فى السينما من قبل، وهى شخصية "حليمو" مأجر الشمسيات والكراسى على الشواطئ بالإسكندرية، فالفيلم كل أحداثه تدور فى مدينة الإسكندرية، مضيفا: "وأنا من الأساس إسكندرانى وأعشق أى عمل يقدم عنها".

 

وحول المشاكل التى مرّ بها الفيلم وأسباب توقفه لأكثر من مرة، قال زكريا: أول مرة كان السبب مرض المخرج محمد سعيد، لإنه تعب أثناء التصوير، وبعد ذلك أقمنا مؤتمرا صحفيا بحضور أبطال الفيلم، ثم توقف الفيلم مرة أخرى بسبب إجازة المصيف".

 

وأضاف طلعت زكريا: أنا سعيد جدا بالعمل مع المخرج المتميز محمد سعيد، وهو من تلاميذ المخرج طارق العريان، وسبق له العمل فى مجال الإخراج البرامجى والإعلانات، وهو لديه رؤية جديدة فى الإخراج.

 

أما عن سبب غيابه عن السينما خلال الفترة الماضية فقال: تغيبت بسبب الأوضاع التى كانت تمر بها السينما، التى لم تكن على ما يرام، وآخر أفلامى "الفيل فى المنديل" لم ينل حظه من المشاهدة لأنه فيلم سياسى وعرض عقب ثورة يناقش ثورة يناير، ولكنى بعد ذلك فضلت الانتظار حتى أعود بسيناريو جيد، وأنا بشكل عام أفضل الأفلام السياسية لأنى مؤمن بأن أسهل طريقة لتوصيل الأفكار السياسية من خلال الكوميديا، والفيلم الوحيد الذى أبتعد فيه عن الكوميديا كان فيلم "حاحا وتفاحة" فهو فيلم كوميدى.

 

أما عن عمله مع الفنان عادل إمام فى مسلسله الجديد "عفاريت عدلى علام" فقال عنه: أنا سعيد جدا بالعمل مع الزعيم عادل إمام لأنه فنان رائع وقيمة فنية، وعلى المستوى الشخصى نحن أصدقاء، وأنا دائما أكون فى قمة سعادتى عند رؤيته أو العمل معه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى