شريف عرفة يكثف مشاهد محمد رمضان فى "الكنز" قبل انتهاء إجازة الجيش

شريف عرفة يكثف مشاهد محمد رمضان فى "الكنز" قبل انتهاء إجازة الجيش
شريف عرفة يكثف مشاهد محمد رمضان فى "الكنز" قبل انتهاء إجازة الجيش

كتب عمرو صحصاح

بمجرد أن خرج النجم محمد رمضان لقضاء إجازته الأولى بعد 40 يوما قضاها فى مركز التدريب العسكرى استعدادا لتوزيعه على إحدى الكتائب العسكرية، لقضاء فترة تجنيده التى تصل لعامين، استعان المخرج شريف عرفة به لاستكمال مشاهده فى فيلم الكنز، خاصة أنه تعطل كثيرا بعد دخول "رمضان" الجيش، ويسعى حاليا لتكثيف مشاهده، قبل انتهاء فترة أجازته والتى تصل إلى 7 أيام.

وصّور المخرج شريف عرفة على مدار الفترة الماضية العديد من المشاهد الخاصة بديكور الفنانة هند صبرى، فى ديكور يتضمن ملامح للعصر الفرعونى، حيث حرص "عرفة" على إنهاء تصوير جميع المشاهد غير المتواجد فيها محمد رمضان، لحين حصوله على إجازة من فترة تجنيده، وجمعت هذه المشاهد هند صبرى وأحمد رزق، والشحات مبروك، الذى يشارك أيضا فى هذا العمل.

فيلم "الكنز" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة وإنتاج وليد صبرى، وبطولة محمد رمضان، ومحمد سعد، وهند صبرى، وروبى، وهالة صدقى، وأحمد رزق، وهيثم أحمد زكى، وأمينة خليل، ونهى عابدين وعدد آخر من الفنانين، ويعد من الأفلام الضخمة إنتاجياً، ويتناول أكثر من فترة زمنية، ومن المقرر تقديمه على جزأين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى