اخبار الفن خاص- هند صبري تستعين بمدير تصوير مصري أسترالي في "يا حلاوة الدنيا"

استعان المخرج حسين المنياوي بمدير التصوير المصري الاسترالي دكتور جمال البوشي للمشاركة في مسلسل "يا حلاوة الدنيا" الذي تقوم ببطولته هند صبري.

يا حلاوة الدنيا

وقد حضر جمال البوشي إلى القاهرة، لبدء أعمال التحضير والتصوير للمسلسل، الذي ينتجه محمد مشيش.

المسلسل يكتب له السيناريو والحوار السيناريست تامر حبيب، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته ظافر العابدين وحنان مطاوع وأنوشكا وغيرهم.

يا حلاوة الدنيا

وكان حصل مدير التصوير جمال البوشي مؤخرا على الجائزة الذهبية عن فيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة" من مهرجان السينماتوجرافي العالمي بأستراليا 2016 والذي يقام كل عام من نقابه المصوريين الاسترالية، وذلك عن أحسن تصوير برمو لفيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة"، وهو اول فيلم روائي طويل يقوم البوشي بتصويره بمصر، ويعتبر ذلك انجاز كبير بالنسبه لمدراء التصوير، وبعد حصوله على الجائزة قام بإهدائها إلى مصر.

بشار إلى أن البوشي هاجر الي استراليا منذ 5 سنوات بعد حصوله علي فيزا الموهوبين من الحكومة الاسترالية، كما حصل علي اكثر من 35 جائزة عالمية من العديد من دول العالم في مجال الاعلام بلإضافة إلى حصوله علي درجة الدكتوراة فى علوم ادارة الاعلام و الانتاج التليفزيوني عام 2010.

اقرأ أيضا

هند صبري بمناسبة عيد الحب "عايزة ورد يا إبراهيم".. وأصالة ترد

بالصور- هند صبري في جلسة تصوير جديدة لصالح مجلة "7 أيام"

هند صبري توجه رسالة إلى كندة علوش بعد حفل زفافها

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023