اخبار الفن صورة- لينزي لوهان ترغب في تجسيد هذه الأميرة من "ديزني"

اخبار الفن صورة- لينزي لوهان ترغب في تجسيد هذه الأميرة من "ديزني"
اخبار الفن صورة- لينزي لوهان ترغب في تجسيد هذه الأميرة من "ديزني"
تحلم العديد من الفتيات بأن يصبحن "أميرات ديزني" على أرض الواقع، بسبب جمالهن وشخصياتهن المحبوبة، وعبّرت الممثلة الأمريكية لينزي لوهان أخيرا وبشكل صريح عن رغبتها في تجسيد واحدة من هؤلاء الأميرات، ولكن على شاشة السينما.

وأعلن لينزي لوهان عن رغبتها في تجسيد عروس البحر "أرييل" في فيلم السينمائي من إنتاج "ديزني"، بسبب حبها الشديد لها، كما أنها رأتها فرصة مثالية كي تعود من خلالها إلى التمثيل، بعد أن هجرته منذ سنوات.

وجاءت رغبة لينزي لوهان في تجسيد عروس البحر "أرييل" عبر حسابها الرسمي على Instagram، فشاركت صورة لأميرتها المفضلة وصورة لها وهي بشعر أحمر مثلها، للتأكيد أنها الأجدر بتجسيدها.

وأشارت لينزي لوهان مع الصورة، أنها مستعدة للغناء في الفيلم، وأن شركة "ديزني" وافقت على أن تقوم شقيقتها الصغرى أليانا لوهان بغناء الأغنية الرئيسية للفيلم، وأن من سيتولى إخراج الفيلم هو بيل كوندون.

#thelittlemermaid

A post shared by Lindsay Lohan (@lindsaylohan) on Feb 19, 2017 at 3:24am PST

من جانبها، لم تعقّب "ديزني" على اقتراح لينزي لوهان، أو ادعاءاتها بأنها وافقت على إنتاج فيلم عن عروس البحر "أرييل".

وتجدر الإشارة أن لينزي لوهان أكدت في بعض لقاءاتها الصحفية أن تجسيدها لعروس البحر "أرييل" هو "دور عمرها"، كما أنها اقترحت على "ديزني" إنتاج فيلما عنها في شهر نوفمبر الماضي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأتي رغبة لينزي لوهان عبر Instagram لتجسيد عروس البحر "أرييل" في فيلم سينمائي، بعد يوم واحد من إعلان المخرج جون فافرو و"ديزني" عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إعادة تقديمهما لفيلم The Lion King، أو "الأسد الملك"، والذي حقق نجاحا أسطوريا في التسعينيات من القرن الماضي.

وسيُطرح في السينمات في شهر مارس المقبل إعادة سينمائية لفيلم "ديزني" الشهير في التسعينيات Beauty and the Beast، وهو من بطولة إيما واتسون.

وجاءت انطلاقة لينزي لوهان في السينما عبر فيلم The Parent Trap في سنة 1998، وهو من إنتاج "ديزني"، بينما كان آخر أفلامها السينمائية في 2013 بعنوان InAPPropriate Comedy.

وكانت لينزي لوهان مثار جدل مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، بعد انتشار شائعة اعتناقها للإسلام، وارتدائها للحجاب، بعد أن فوجئ متابعوها بحذف صورها من على Twitter وInstagram، وتصريحاتها بأنها قرأت آيات من القرآن الكريم وأحاديث شريفة.

إقرأ أيضا:

لينزي لوهان عن دونالد ترامب: إذا لم تتمكن من هزيمته انضم إليه

لينزي لوهان تستعين بحديث شريف من "البخاري"

بالفيديو- لينزي لوهان توضح حقيقة إسلامها وصيامها أيام في رمضان وقراءتها للقرآن

بالفيديو- هكذا رد أرنولد شوارزنجر على سخرية دونالد ترامب منه

صورة- سيلينا جوميز توضح موقفها من دونالد ترامب أخيرا بعد صمت طويل

أول رد من ميريل ستريب على سخرية ترامب منها

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - صلاح السعدني.. فنان كل الطبقات والمُعبر عن الشخصية المصرية
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى