اخبار الفن هكذا تحدث محامي حسين فهمي عن قضية الخلع

اخبار الفن هكذا تحدث محامي حسين فهمي عن قضية الخلع
اخبار الفن هكذا تحدث محامي حسين فهمي عن قضية الخلع
لازال الخلاف قائما بين الممثل حسين فهمي وزوجته رنا القصيبي بعد رفضها للصلح تماما واللجوء إلى القانون وانتظار النطق بالحكم في قضية الخلع المقامة.

وقال يسري السيد محامي حسين فهمي إن رنا القصيبي مارست جميع ألوان الدعاوى الزوجية المنصوص عليها في القانون، وأضاف أنها حررت ضده محضرا في قسم شرطة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر تتهمه فيه بطردها من منزلها وتبديد منقولاتها ولكن تم حفظ المحضر بسبب إثبات عدم صحة حديثها بعد التحقيقات.

وأشار يسري السيد إلى أن لكل منهما منزلا خاصا به ولم يوجد منزل زوجية بالشكل المفهوم حسبما صرح لبرنامج "ET بالعربي".

أما عن أقاويل رنا القصيبي بأن حسين فهمي لم يصرف عليها جنيها واحدا مبررا ذلك بأنها امرأة ثرية لا تحتاج لأمواله، قال المحامي إن حسين فهمي رجلا كريما للغاية ولم يقبل ذلك، فإذا كان مثلما صرحت رنا لكان استغل صداقاتهما ولم يعطيه أي أتعاب نظير الدفاع عنه في قضيته، وأن جميع زيجات حسين فهمي عاطفية بهدف الحب وليست لأي أهداف أخرى فإذا كان هدفه الأموال لكان تزوج أميرة في شبابه.

كما صرح محامي حسين فهمي بأنه لجأ إلى حل الخلاف وديا ولكن رنا القصيبي رفضت ذلك وأصرت على الحل القانوني وأكدت أنها ستنتقم.

ومن المقرر أن يتم النطق بالحكم في شهر مارس القادم.

جدير بالذكر أن حسين فهمي أعلن في ديسمبر 2013، أنه تزوج من سيدة سعودية تُدعى رنا القصيبي، وهي الزيجة السادسة لفهمي بعد زواجه الأول من السيدة نادية محرم التي أنجب منها محمود ونائلة، والثانية من الفنانة ميرفت أمين وأنجب منها ابنتهما منة الله، ثم زيجتان لم يعلن عنهما فهمي، والخامسة كانت الفنانة لقاء سويدان.

اقرأ أيضا

بعد طلبها للخلع .. حسين فهمي يمنع زوجته من السفر

زوجة حسين فهمي : لم ينفق علي جنيها واحدا وشتمني

أخرهن رنا القصبي- زيجات حسين فهمي بدأت بقصص حب وهكذا انتهت.. اثنتان فقط من الوسط الفني

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى