اخبار الفن معلومة طريفة- لن تصدق كيف نتج زئير "هالك" من أفلام The Avengers!

اخبار الفن معلومة طريفة- لن تصدق كيف نتج زئير "هالك" من أفلام The Avengers!
اخبار الفن معلومة طريفة- لن تصدق كيف نتج زئير "هالك" من أفلام The Avengers!
من بين أشهر أبطال مجلات "مارفل" الهزلية هو العالم الطيب "بروس بانر"، الذي يتحول إلى الوحش الأخضر "هالك"، فور شعوره بالغضب أو التوتر، ويبدأ في تحطيم كل ما حوله.

وبخلاف قوته الهائلة والمدمرة لمدن بأكملها، فإن زئير "هالك" من أبرز ما يميّز شخصيته، ولكن بالنسبة لظهوره في أفلام The Avengers، فإن وراء زئيره الصاخب قصة طريفة.

وكشف مونتير الصوت الحائز على جائزة الأوسكار كريستوفر بويز أن زئير "هالك" المخيف في The Avengers كان نتاج أصوات مختلفة، من بينها هو، إلى جانب الممثل مارك روفالو، الذي يجسّد دور العالم "بروس بانر"، والممثل لو فيريجنو الذي يجسّد "هالك" في المسلسل التلفزيوني الشهير من إنتاج 1978.

ولكن قبل أن يحقق كريستوفر بويز هذه المعادلة الصعبة، أفصح أنه لجأ في البداية من أجل تقديم زئير "هالك" لمزج العديد من أصوات الحيوانات، ولكنه وجد مع مخرج الفيلم جوس ويدون أن النتيجة هي صوت وحش يفوق بكثير صوت إنسان في حالة غضب.

ويقول بويز: "كان مزجنا لصوت الحيوانات مبالغا فيه، وكنا فقط نهدف من زئير "هالك" أن نعلم المشاهدين أنهم أمام آدمي خارق، فظللت أبحث عن حلول بديلة، حتى قررت أن أمزج بين أصوات بشرية، فاستعنت بصوتي وصوت مارك روفالو وصوت لو فيريجنو، إضافة إلى شخصين من نيوزيلندا".

وأكد كريستوفر بويز أنه بذلك المزج من الأصوات نال موافقة مخرج The Avengers جوس ويدون على زئير "هالك"، وتم اعتماده في هذه الأفلام.

شاهد كريستوفر بويز يوضح كيفية إنتاجه لزئير "هالك" في The Avengers من الدقيقة 3:00

وتجدر الإشارة أن لو فيريجنو كان يعتمد على صوته فقط من أجل تقديم زئير "هالك" في مسلسله التلفزيوني The Incredible Hulk، الذي عُرض في أواخر السبعينيات من القرن الماضي.

وعُرض جزئي The Avengers على التوالي في عامي 2012 و2015، وسيتم طرح جزء ثالث وجديد من السلسلة في 2018 بعنوان Infinity War. (بالفيديو- 4 مفاجآت من كواليس بدء تصوير الفيلم المنتظر Avengers: Infinity War)

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى