اخبار الفن بالصور- بطل "حب للإيجار" في بدايته.. هل اختفلت وسامته ؟

خلال الفترة الماضية تنتشر عبر صفحات عديدة في مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع Facebook، مقاطع فيديو وصور مع تعليقات لممثل تركي جديد، تتحدث الفتيات عن وسامته وجاذبيته وأنه فارس الأحلام.

هو الممثل التركي باريش أردوتش والذي بدأ يعرض له مسلسل "حب للإيجار" منذ أسابيع قليلة عبر قناة MBC 4 , ويقدم خلاله دور "عمر" وعبر مواقع التواصل الاجتماعي يلقى المسلسل رواجا كبيرا لما يتضمنه من رومانسية ومواقف كوميدية بين أبطاله.

وتدور نقاشات بين الشباب والفتيات حول باريش، ووسامته وأنه ليس جميلا وما إلى ذلك، ودائما تدافع الفتيات عنه، ولكن في الواقع فأن شكل باريش الآن مختلف كثيرا عن السابق ففي بدايته لم يكن بهذا الشكل، ومن المكن أن ترى بعض الفتيات أنه ليس وسيم.

مسلسل "حب للإيجار" يعتبر الانطلاقه لباريش فمن خلاله حصل على دور البطولة وحقق نجاحا، واستمر عرضه لمواسم واحتل مراتب متقدمه في جدول ترتيبات نسب المشاهدة، كما أصبح مطولبا لدى الماركات ليكون وجها دعائيا لها.

ولكن قبل المسلسل شارك باريش في مسلسلات وظهر بأدور صغيرة واختلف شكله عن الآن، فبدون الشوارب واللحية ومع وجه أنحف وتصفيفه شعر مختلفة يتغير الشكل كثيرا.

باريش في مسلسل "لا تحزن من أجلي"

باريش أردتش

باريش أردتش

باريش أردتش

مسلسل "حب للإيجار" يعرض عربيا عبر شاشة MBC 4 ولم يتغير اسمه بعد دبلجته فلازال يحتفظ بنفس الاسم التركي.

اقرأ أيضا:

الشرطة التركية تطرد أبطال "حب للإيجار" من ملهي ليلى

10 معلومات عن إلتشين سانجو بطلة "حب للإيجار"

أشهر قصص الحب والثنائيات الرومانسية في الدراما التركية

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى