محمد ممدوح يكشف تفاصيل تعرضه لحادث أثناء تصوير "الخلية"


كتبت - مروى جمال

نقلا عن انفراد

كشف الفنان محمد ممدوح تفاصيل الحادث الذى تعرض له منذ أسبوع وأدى لتمزق فى أربطة قدميه اليسرى واليمنى، مما أدى إلى وضع قدمه اليمنى فى "الجبس" بعدما تم نقله إلى أحد المستشفيات، لافتا إلى أنه تعرض إلى الحادث حينما كان يصور أحد مشاهد فيلمه الأخير "الخلية" مع المخرج طارق العريان فى الديكور المخصص للعمل بوزارة الداخلية.

 

وأشار ممدوح أنه كان يصور مشاهد المطاردات ضمن أحداث العمل بقيادة المخرج طارق العريان، وكان يركض أثناء المشهد وهو يطارد أحد أفراد العصابة، فتعرض للانزلاق على الأرض عندما اصطدم فى حجر ضخم، ثم استكمل المشهد ولم يشعر بأى شىء، إلى أن فوجئ بتورم كبير فى قدميه اليمنى واليسرى، فأوقف العريان التصوير وتم إسعافه ونقله إلى المستشفى.

 

وأضاف محمد ممدوح أن مشاهده فى فيلم "الخلية" متوقفة لحين تعافيه بشكل كامل، خصوصا وأن المشاهد التى تتبقى له من أحداث العمل جميعها مشاهد مطاردات، حيث يجسد شخصية ضابط شرطة ضمن الأحداث.


محمد ممدوح بعد تعرضه للإصابة فى قدمه

يذكر أن محمد ممدوح انتهى من تصوير البرومو الدعائى لفيلمه الجديد "الأصليين" مع المخرج مروان حامد، فى استوديو مصر، والعمل بطولة كل من الفنان خالد الصاوى ومنة شلبى وماجد الكدوانى.

 

وكانت آخر أعماله السينمائية التى تعرض له حاليا فيلم "بشترى راجل" مع النجمة نيللى كريم والذى حقق إيرادات حتى الآن وصلت لمليون و200 ألف جنيه بعد 6 أيام من عرضه فى السينمات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023