هالة خليل تصل مهرجان أسوان لأفلام المرأة لرئاسة لجنة تحكيمه

هالة خليل تصل مهرجان أسوان لأفلام المرأة لرئاسة لجنة تحكيمه
هالة خليل تصل مهرجان أسوان لأفلام المرأة لرئاسة لجنة تحكيمه

أسوان - عمرو صحصاح

وصلت صباح اليوم الأربعاء إلى محافظة أسوان، المخرجة هالة خليل رئيس مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان أسوان للمرأة، والذى تقام حاليا فعاليات الدورة الأولى منه هذه الأيام، حيث لم تتمكن من التواجد منذ أمس الأول الاثنين وهو موعد انطلاق المهرجان.

 

ويرأس لجنة تحكيم مسابقة الفيلم الطويل المخرجة هالة خليل من مصر، وتضم فى عضويتها، كارمن جراى ناقدة من نيوزيلاندا، وريتا داتا مخرجة من الهند، ونينو أنجافاريدز مديرة مهرجان تبليسى السينمائى من جورجيا، ويان هى مخرجة من الصين، بينما يرأس لجنة تحكيم مسابقة الفيلم القصير ناتالى بيانشيرى كاتبة ومخرجة ومنتجة من إيطاليا، وتضم فى عضويتها ليديا باباديميتريو ناقدة من اليونان، ووسام سليمان كاتبة سيناريو من مصر، ونجوم الغانم مخرجة من الإمارات العربية المتحدة.

 

يذكر أن فيلم "أخضر يابس"، هو الفيلم الوحيد الذى يمثل مصر فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان أسوان، للمخرج الشاب محمد حماد، والمنتجة الشابة خلود سعد، والذى حصل على جائزة أفضل إخراج بمهرجان دبى السينمائى الدولى فى دورته الأخيرة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى