صديق الفنان الراحل أحمد راسم يكشف سبب وفاته

صديق الفنان الراحل أحمد راسم يكشف سبب وفاته
صديق الفنان الراحل أحمد راسم يكشف سبب وفاته

كتب هانى عزب

كشف خالد نصار مدير إنتاج صديق الفنان الراحل أحمد راسم، لـ"اليوم السابع"، عن الحقيقة الكاملة فى وفاة أحمد راسم، خاصة بعدما تردد من أنباء عن وفاته نتيجة خطأ طبى.

 

وقال نصار: "إن أحمد راسم حصل على حقنه فيتامين قبل وفاته بـ10 أيام فى الصيدلية، لكن الحقنة أحدثت "كلكعة" فى جسده وتوغلت ولم يدر بذلك، خاصة أن راسم كان يعانى من مرض السكر والضغط.. وبالتالى عملت "الحقنة" ميكروب وحموضة وهو ما أدى إلى إصابته بتسمم وتكسير فى الكلى والكبد، وبعد ذلك توفى".

 

واختتم نصار حديثه، لـ"اليوم السابع"، أنه كان مع أحمد راسم لحظة بلحظة منذ أن شعر بتعب وبعد ذلك تم وضعه داخل الرعاية المركزة فى المستشفى، ولا صحة على الإطلاق فيما يتردد حول أن الإهمال الطبى كان سببا فى وفاته، مطالبا الجميع بتحرى الدقة قبل نشر أى شىء عن الفنان الراحل"، مشيرا إلى أن الفنان الراحل تم دفنه فى مسقط رأسه بمدينة الإسكندرية أمس الثلاثاء.

 

وكان الراحل أحمد راسم قد شارك فى العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية والسينمائية من بينها الجماعة وظرف أسود وشهادة ميلاد والميزان وأبو البنات، ومن أعماله السينمائية قط وفار وأسد سيناء، كما كان له العديد من المشاركات المهمة والملفتة فى مجال الإعلانات التليفزيونية، وأيضا مسئول اختيار الفنانين "كاستنج" فى العديد من الأعمال الفنية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مروان بابلو وفريق كايروكي يجتمعان فى حفل غنائي كبير الشهر المقبل
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى