محمد رمضان فى طريقه لتصوير فيلم "الكنز": ثقة فى الله نجاح


كتب: محمد أبو النور

نشر النجم محمد رمضان صورة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أثناء ذهابه لتصوير مشاهده من فيلم "الكنز"، معلقًا: "ثقة فى الله نجاح".

 

وخلال إجازة رمضان من الخدمة العسكرية، بعد 40 يوما قضاها فى مركز التدريب، استعدادا لتوزيعه على إحدى الكتائب، استعان المخرج شريف عرفة بمحمد رمضان لاستكمال مشاهده فى فيلم الكنز، خاصة أنه تعطل بعد دخول "رمضان" الجيش، ويسعى حاليا لتكثيف مشاهده، قبل انتهاء فترة إجازته التى تصل إلى 7 أيام فقط.

 

وصّور المخرج شريف عرفة على مدار الفترة الماضية العديد من المشاهد الخاصة بالفنانة هند صبرى، فى ديكور يتضمن ملامح العصر الفرعونى، وحرص "عرفة" على إنهاء تصوير جميع المشاهد غير المتواجد فيها محمد رمضان، لحين حصوله على إجازة من فترة تجنيده، وجمعت هذه المشاهد هند صبرى وأحمد رزق، والشحات مبروك، الذى يشارك أيضا فى هذا العمل.

 

فيلم "الكنز" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة وإنتاج وليد صبرى، وبطولة محمد رمضان، ومحمد سعد، وهند صبرى، وروبى، وهالة صدقى، وأحمد رزق، وهيثم أحمد زكى، وأمينة خليل، ونهى عابدين وعدد آخر من الفنانين، ويعد من الأفلام الضخمة إنتاجياً، ويتناول أكثر من فترة زمنية، ومن المقرر تقديمه على جزأين.


محمد رمضان

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023