اخبار الفن جون ترافولتا يجسد شخصية أشهر زعيم مافيا في القرن الـ20

ينشغل الممثل جون ترافولتا حاليا في تصوير مشاهده في فيلم The Life & Death Of John Gotti الذي يجسد فيه شخصية زعيم المافيا الأسطوري جون جوتي ويتولى إخراج العمل كيفين كونولي.

ويتناول الفيلم قصة حياة "جون جوتي" رجل العصابات الأمريكي المعروف الذي أصبح زعيما لعائلة "جامبينو" الإجرامية في نيويورك وعلاقته بأسرته وابنه "جون جوتي" الصغير الذي تولى زعامة العصابة من بعده، ويشارك في بطولة الفيلم كيلي بريستون التي تقوم بدور ابنته "فيكتوريا جوتي" وسبنسر لوفرانكو الذي يقوم بدور "جون جوتي الابن".

"جون جوتي" الحقيقي ولد في نيويورك في العام 1940، وكان زعيم عصابة مافيا يطلق عليها جامبينو، وهي الأكثر شهرة في تاريخ الولايات المتحدة، وتولى قيادتها وكان لشخصيته القوية وإجادته لغات مختلفة جعلت منه واحدا من زعماء المافيا الأكثر شهرة في القرن العشرين، وتوفى "جوتي" بالسرطان عن عمر يناهز 61 عاما في سجن سبرينج فيلد بولاية ميزوري الأمريكية عام 2002 أثناء قضائه عقوبة السجن مدى الحياة.

اقرأ أيضا

جولدن جلوب 2017- الموسيقى التصويرية لفيلم La La Land الأفضل وهيو لوري يتفوق على جون ترافولتا

بالفيديو- هكذا انتقمت مغنية "Let It Go" من خطأ جون ترافولتا في اسمها بالأوسكار

صورة- جون ترافولتا يفاجئ سكارليت جوهانسون بطبع قبلة على وجنتها

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى