اخبار الفن تعرف على التقرير الطبي لسبب وفاة الممثل أحمد راسم

اخبار الفن تعرف على التقرير الطبي لسبب وفاة الممثل أحمد راسم
اخبار الفن تعرف على التقرير الطبي لسبب وفاة الممثل أحمد راسم
أصدرت مستشفى الهرم تقريرها الطبي عن سبب وفاة الممثل أحمد راسم بعد العديد من الشائعات التي أكدت أن سبب الوفاة هو خطأ طبي.

ونشر عدد من أصدقاء الممثل الراحل عبر حساباتهم بموقع Facebook صورة من التقرير الذي جاء به: "المريض المذكور يعاني من تاريخ مرضي سكر والضغط مع قصور بالقلب، ويوجد تاريخ مرضي بعمل قسطرة، ودخل المريض المستشفى وهو يعاني من ألم بالصدر ونهجان شديد وزيادة معدل التنفس وانخفاض في الضغط مع قصور شديد بوضائف الكلى، وحموضة بالدم وتسمم دموي وارتفاع شديد بدلائل التسمم الدموي نتيجة وجود خراج كبير بالفخذ وطوله 10 سم* 4سم، وارتفاع في السكر ثم دخول المريض بالرعاية المركزة لتلقي العلاج حيث تم عمل التحاليل الآتية: وظائف الكلى، وصورة الدم توضح ارتفاع في الحد الأبيض، وغازات بالدم توضح بوجود حموضة في الدم".

وتابع التقرير: "وبعج عمل الإجراءات الطبية اللازمة بالرعاية المركزة، حدث زيادة بمعدل التنفس وهبوط حاد بالدورة الدموية والقلب، وثم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، وتوقف القلب ومعه هبوط حاد بالدورة الدموية، وتم عمل إنعاش قلبي ورئوي ولم يستجيب المريض وتوفى نتيجة تسمم دموي وفشل كلوي حاد وحموضة شديدة بالدم".

توفي أحمد راسم وذلك بعد صراع مع المرض، وتم تشييع جثمانه، بعد صلاة العصر، من مسجد القائد ابراهيم بالإسكندرية، وسيتم دفنه بمدافن خورشيد بالإسكندرية.

وكان أحمد راسم شارك فى العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية والسينمائية من بينها "الجماعة وظرف أسود وشهادة ميلاد والميزان وأبو البنات، وقط وفار وأسد سيناء".

اقرأ أيضا:

وفاة الممثل الشاب أحمد راسم أحد أبطال "هروب اضطراري"

كلمات متعلقة أحمد راسم

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023