اخبار الفن مصممة الأزياء ندى أكرم تكشف سبب وجود صورة زبيدة ثروت على فستان مي عز الدين

حضرت الممثلة مي عز الدين مؤخرا حفل توزيع جوائز "وشوشة" مرتدية فستان مطبوع عليه صورة الممثلة الراحلة زبيدة ثروت وتساءل الكثير من متابعي أخبارها حول سبب ارتدائها ذلك الفستان.

مي عز الدين

مصممة الأزياء ندى أكرم التي صممت فستان مي عز الدين صرحت لموقع FilFan بأن فكرة الفستان تعود لمي في الأساس، وهي التي اقترحتها عليها، وذلك بسبب حبها الشديد لزبيدة، حيث تمتلئ غرفتها بصور زبيدة ثروت.

وأضافت ندى أن مي تحدثت معها وأخبرتها أن لديها حفل تكريم، وطلبت منها تصميم فستان مناسب لتلك الاحتفالية واقترحت عليها فكرة طبع صور زبيدة ثروت على الفستان، وهي الفكرة التي أعجبت بها ندى ونفذتها على الفور، وتم اختيار الصورة بالتشاور بينهما.

وأكدت ندى أن تنفيذ الفستان لم يستغرق سوى 10 أيام فقط وتم إجراء تعديل بسيط عليه بعد تنفيذه.

ندى أكرم

وأوضحت ندى أنه رغم علاقة الصداقة الطويلة والقوية التي تجمعها بمي عز الدين، فهذه هي المرة الأولى التي ترتدي مي عز الدين من تصميماتها، واكتشفت انها مريحة جدا في تعاملاتها، وأكدت أن ردود الفعل على الفستان أسعدتها بشدة، خاصة أنها تلقت العديد من الاتصالات من مي تخبرها بسعادتها بردود الأفعال وما كتب عن الفستان في المواقع الإخبارية.

يذكر أن مي أعلنت انسحابها من موسم دراما رمضان المقبل، بسبب عدم وجود وقت كاف لتصوير مسلسلها الدرامي الجديد "رسايل" وأعلنت أنه سيتم تأجيله إلى عام 2018 حتى يخرج بالصورة التي ترضى عنها.

اقرأ أيضا

بالصور- مي عز الدين تزين فستانها بصور الراحلة زبيدة ثروت

15 صورة- مشاهير عبروا عن حبهم لهؤلاء النجوم بطريقة خاصة على أزيائهم

#شرطة_الموضة: مي عز الدين ليست الوحيدة التي تعتمد على مكياج No Makeup.. تعرف على أشهرهن

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى