اخبار الفن خاص- منتجة "مصارحة حرة" تشكف عن الموسم الثاني للبرنامج

اخبار الفن خاص- منتجة "مصارحة حرة" تشكف عن الموسم الثاني للبرنامج
اخبار الفن خاص- منتجة "مصارحة حرة" تشكف عن الموسم الثاني للبرنامج
قدمت شركة S Productions التي تمتلكها المنتجة سالي والي الموسم الأول لبرنامج "مصارحة حرة" عام 2015، والذي كانت تقدمه منى عبد الوهاب، وكانت هناك أقاويل كثير حول عرض الموسم الثاني للبرنامج قريباً.

وكشفت المنتجة سالي والي لموقع FilFan.com حقيقة الأمر وقالت، "بالفعل كنا نفكر في الموسم الثاني وبدأنا في عمل اختبارات لعدد كبير من المذيعات، ولكن الأن البرنامج ضمن خطة الشركة ولكن لا توجد مؤشرات عن موعد انطلاقه".

برنامج "مصارحة حرة" برنامج حواري كانت تقدمه المذيعة منى عبد الوهاب على شاشة قناة TEN في ديكور حلبة مصارعة ترفيهية تشتعل دائماً بالأسئلة، بمواجهة مشاهير الفن، الرياضة والإعلام لكشف أكثر النقاط سخونة في حياتهم.

حيث تبدأ الحلقة بفقرة أسئلة التحدي الشبيهة بكواليس مباريات مصارعة المحترفين التي يستعرض بها النجم مناطق قوته، قبل الانتقال إلى جولات أكثر جرأة وصراحة، ثم الوصول إلى سؤال الضربة القاضية الذي لا يتوقعه الضيف، حيث تقوم منى بتقديم سؤالها مكتوباً في ورقة للضيف بدون الكشف عنه، وللضيف الحق في أن يستمر بإجابة السؤال أو ينسحب أمام الضربة القاضية.

اقرأ ايضاً

عمرو سلامة يعلن علاقته العاطفية بمذيعة "مصارحة حرة" منى عبد الوهاب

راغب علامة يكشف لـ"مصارحة حرة" سر انسحابه من برنامج المسابقات Arab Idol

حوار في الفن- سالي شاهين: هذه نقاط اختلاف "ده كلام" عن The Ellen DeGeneres Show

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى