طفرة نوعية فى "الرقابة" بعد عرض فيلم Fifty Shades Darker فى مصر


كتب على الكشوطى

يبدو أن جهاز الرقابة على المصنفات، يشهد انفراجة وطفرة نوعية كبيرة على يد الدكتور خالد عبد الجليل رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، وذلك بإجازته فيلم Fifty Shades Darker للعرض فى مصر، إذ قال عبد الجليل لـ اليوم السابع إن الفيلم يعرض مع وضع لافتة +18 وتم إيجازته، وهو ما يؤكد أن نظرة جهاز الرقابة للأفلام الجريئة من نوعية Fifty Shades Darker اختفلت كثيرا، وابتعد مقص الرقيب عن مفهوم الوصاية الذى كانت الرقابة تتعامل به لفترات طويلة.

Fifty Shades Darker

Fifty Shades Darker

فيلم "Fifty Shades Darker" بطولة النجمة داكوتا جونسون والنجم جيمى دورنان، وحقق إيرادات حول العالم فى دور العرض العالمى تخطت الـ 286 مليون دولار أمريكى، حسبما أعلن موقع boxofficemojo، وهو العمل الذى عرض فى أكثر من 3000 دور عرض سينمائى.

 

العمل هو الجزء الثانى من فيلم Fifty Shades Of Grey، الذى أثار ردود أفعال قوية بعد عرضه نظرًا لأنه يتضمن العديد من المشاهد السادية بين بطلى العمل النجمة داكوتا جونسون التى تجسد دور أنستازيا ستيل، والنجم جيمى دورنان مجسدًا دور كرستينى جراى.

Fifty Shades Darker

Fifty Shades Darker

 

fifty-shades-darker
fifty shades darker

 

Fifty Shades Of Grey تدور أحداثه حول أناستازيا ستيل طالبة شابة تدرس الأدب تقابل الملياردير كريستيان جراى، وتنقلب حياتها بعدما تجد نفسها مشدودة إلى ذكائه ووسامته، وتعتقد أناستازيا بشكلٍ ساذج أنها تحبه وتسعى جاهدة للتقرب منه، ويعجب كريستيان بجمالها، والفيلم من إخراج سام تايلور جونسون.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى