أحمد فهمى: "هو وهى وهو" توليفة كوميدية تناسب شهر رمضان

أحمد فهمى: "هو وهى وهو" توليفة كوميدية تناسب شهر رمضان
أحمد فهمى: "هو وهى وهو" توليفة كوميدية تناسب شهر رمضان

كتب هانى عزب

يصور النجم الكوميدى أحمد فهمى مشاهده فى مسلسل "هو وهى وهو"، مع أكرم حسنى، ورجاء الجداوى، ومى عمر، إذ يتم التصوير حاليا المشاهد الخارجية فى شوارع القاهرة، ومن المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل.

ومن جانبه قال أحمد فهمى لـ"اليوم السابع"، إن اسم المسلسل ليس نهائيا وقد يتغير خلال الأيام المقبلة، ويتم التشاور حاليا بين فريق العمل على الاسم الجديد، مشيرا إلى أن المسلسل يحمل تركيبة كوميدية تناسب شهر رمضان، خاصة أنه تعاون من قبل مع أكرم حسنى فى أكثر من عمل وهناك كيمياء خاصة تجمعهما فى العمل استطاعا أن يحققا نجاحاً سواء فى فيلم "كلب بلدى" أو الحملة الإعلانية لصالح إحدى شركات المحمول، وكذلك الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، إضافة إلى المنتج طارق الجناينى الذى يوفر كل العناصر لنجاح المسلسل.

وتابع أحمد فهمى أن المسلسل تدور أحداثه فى حلقات "منفصلة متصلة"، ويناقش قضايا من قلب المجتمع المصرى ولكن فى إطار كوميدى مثل إلقاء الضوء على الخلافات الزوجية والخيانة، ويجسد فى المسلسل شخصية "سلطان" وهو مخرج إعلانات ويقع فى عدة أزمات سواء فى عمله أو مع زوجته "داليا"  تجسدها مى عمر، ويظل بجواره "بهجت" أكرم حسنى ويحاول مساعدته دائما حينما يقع فى أى أزمة تواجهه.

وعن خطة التصوير قال أحمد فهمى، إن غالبية أحداث المسلسل يتم تصويرها "خارجى"، إذ صور فريق العمل ما يقرب من أسبوع فى الأقصر، إضافة إلى أن خلال شهر مارس المقبل سيتم التصوير فى مدينة "مرسى علم" لمدة أسبوع آخر، وفى منتصف الشهر نفسه سيتم التصوير فى لبنان لمدة 5 أيام وذلك وفقا للسياق الدرامى لأحداث المسلسل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى