محمد فوزى: لم نحدد مكان وموعد بدء تصوير "هجرة الصعايدة"

محمد فوزى: لم نحدد مكان وموعد بدء تصوير "هجرة الصعايدة"
محمد فوزى: لم نحدد مكان وموعد بدء تصوير "هجرة الصعايدة"

كتب جمال عبد الناصر

قال المنتج محمد فوزى إنه لم يتحدد بعد موعد أو مكان تصوير لمسلسله الذى يقوم بإنتاجه "هجرة الصعايدة "، وأن المخرج الجديد الذى تعاقد معه عمر الشيخ مازال يقوم باستعداداته ويعاين أماكن محتملة للتصوير وأنه عندما يتحدد موعد التصوير سوف يقوم بإبلاغ الجميع، خاصة أبطال العمل الذين مازالوا لم يتم إخبارهم بموعد التصوير فالنجمة سلاف فواخرجى مازالت بسوريا.

 

وأكد فوزى أن المسلسل ضخم ويحتاج تجهيزات كثيرة منها ملابس لأن أحداثه تدور فى فترة الخمسينيات وهذا يتطلب شوارع وبناء ديكورات وإكسسوارات وملابس.

 

وأوضح فوزى أن المخرج عمر الشيخ من المخرجين المتميزين ولديه رؤيه إخراجية فى تنفيذ المسلسل وهذا النوع من المسلسلات يحتاج مخرج من هذه النوعية، خاصة أنه أخرج من قبل مسلسل "كاريوكا" وكان يتناول فترة زمنية غير العصر الذى نعيشه وبالتالي سيكون لديه خبرة.

 

يذكر أن المخرج عمر الشيخ بدأ حياته الفنية كمخرج مساعد فى العديد من الأفلام والمسلسلات مثل (فيلم ثقافى) عام 2000 و(محامى خلع) عام 2002، ثم أخرج للمسرح عدة مسرحيات مثل (سعدون المجنون) و(أرواح مشروخة)، ثم اتجه إلى التلفزيون وأخرج مسلسلات مثل (كاريوكا) و(المرافعة).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى