بالفيديو.. أيتن عامر: لفيت كعب داير على المنتجين عشان ياتهدي ياتعدي

بالفيديو.. أيتن عامر: لفيت كعب داير على المنتجين عشان ياتهدي ياتعدي
بالفيديو.. أيتن عامر: لفيت كعب داير على المنتجين عشان ياتهدي ياتعدي
قالت الفنانة أيتن عامر خلال لقائها ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، إن بداية تحمسها لفيلم "ياتهدي ياتعدي" جاءت عن طريق الصدفة البحتة.
وأوضحت أنها كانت مع إحدى صديقاتها في كافيه بالشيخ زايد، وتقابلت هناك مع المؤلف أحمد عزت وعرفها بنفسه وقال لها إنه كتب قصة مسلسل جيد ويريدها أن تطلع على السيناريو.

وذكرت أنها تواصلت معه بعدها وقرأت فكرة العمل وتحمست له؛ لكنها صارحته برغبتها في أن تقدم الفكرة في فيلم سينمائي، ووافق وبدأ بكتابة الاسكريت بعد تعديلات اتفقت عليها معه.

وأوضحت أنها فشلت في أن تقنع أي منتج بإنتاج الفيلم، قائلةً: "لفيت بالفكرة على شركات إنتاج مصر كلها تقريبًا وللأسف فشلت إني أقنع منتج ينتجه ودي قصة فشل أنا بحكيها من أولها".

وأكدت أنها توجهت بالفكرة لأول مرة للمنتج أحمد السبكي لكنه رفضها، ولم تيأس واتجهت لأكثر من شركة إنتاج إلى أن اقتنعت المنتجة ريهام عاصم بالفكرة وتحمست لها وتم إنجاز الفيلم.

وفي سياق آخر، قالت أيتن إنها تعرضت لمشكلات كثيرة بسبب طريقتها الولادي والغرز في قيادة السيارة، وأنها باعت سيارتها القديمة بسبب طريقتها في القيادة والحوادث التي كانت على وشك الوقوع فيها بسبب الجري.

وأضافت أنها تعلمت القيادة منذ أن كانت في الصف الثالث الابتدائي مع والدتها، مضيفةً: "اتعلمت على عربية كانت جيباها لنا وفاء أختي وأمي كانت تتعلم ساعة وأنا ربع ساعة فكنت بسوق فعليًا من وأنا عندي 8 سنين فأنا سواقة صبياني جدًا يعني أطلع دراعي برة وكده".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى