محمد شاهين: نفتقد الفيلم الرومانسى الكوميدى فى السينما المصرية

محمد شاهين: نفتقد الفيلم الرومانسى الكوميدى فى السينما المصرية
محمد شاهين: نفتقد الفيلم الرومانسى الكوميدى فى السينما المصرية

كتب : جمال عبد الناصر

قال الفنان محمد شاهين إن فيلمه الجديد "يا تهدي يا تعدي" من الأفلام التي يعتز بها، لأنه يفضل الأفلام الرومانسية الاجتماعية التي "افتقدناها في السينما المصرية".

 

وأضاف شاهين لـ"اليوم السابع": "السينما دائما عمل جماعي وكلما كان فريق العمل متكاملا ومتعاونا ويعملون بروح التكامل كلما نجح العمل وظهر ذلك على الشاشة، ولذلك فإن الفيلم يلقى ردود أفعال جميعها إيجابية، والشخصية التي أقدمها شخصية واقعية لشاب يبحث عن الحب الحقيقي في حياته وهو لا يحتاج للمال بقدر احتياجه للحب والإخلاص ولكن الطبقية دائما تكون العائق أمام الحب في بعض الحالات".

 

وأكد شاهين أنه خلال الموسم الدرامي الرمضاني سيشارك في مسلسل "الزيبق" مع كريم عبد العزيز وشريف منير، وهو مسلسل من ملفات المخابرات العامة المصرية وسيكون عملا ضخما لأن مثل هذه الأعمال تتطلب الدقة والاحترافية في التنفيذ.

 

يذكر أن فيلم " يا تهدي يا تعدي " من إخراج خالد الحلفاوي ومن تأليف أحمد عزت وبطولة كل من محمد شاهين وآيتن عامر وبدرية طلبة وسلوى خطاب وإدوارد ومحمد عادل وعايدة رياض، والفيلم تدور أحداثه حول فتاة تعمل مدربة فى مدرسة لتعليم القيادة للسيدات، ومن خلال تلك المدرسة تتعرض لمجموعة من المشكلات التى تواجه الفتيات والسيدات فى المجتمع المصرى، وتقع فى حب شاب من أسرة ثرية يجسد دوره محمد شاهين ولكن والدته ترفض ارتباطهما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى